برعاية

باريس سان جيرمان يرد على رسالة إبراهيموفيتش "المشفرة"

باريس سان جيرمان يرد على رسالة إبراهيموفيتش "المشفرة"

خلف تصريح المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ردود فعل مختلفة واعتبرته جماهير نادي باريس سان جيرمان الفرنسي شكلا من أشكال نكران الجميل من هذا المهاجم الذي غمرته جماهير الفريق بتشجيعها ومساندتها.

وكان زلاتان قد أدلى بتصريح لراديو "أس أف أر"، الفرنسي قال خلاله:" أكثر شيء أفتقده في باريس؟ راتبي الشهري هذا ما ينقصني"، وهو تصريح كشفت سره صحيفة إكسبريسن السويدية.

وذكرت أن السبب الحقيقي الذي يكمن وراء إدلاء زلاتان بذلك التصريح، يعود إلى عدم تسلم اللاعب لكامل مستحقاته من ناديه السابق، باريس سان جيرمان، قبل الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وجاء الرد سريعاً من إدارة النادي الفرنسي وفق ما ذكرته صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية، والتي أشارت إلى أن المهاجم السويدي تسلم كامل مستحقاته وبأن بطل الدوري الفرنسي يملك كل الوثائق الذي تثبت نزاهته.

وقال الصحيفة الفرنسية استناداً إلى مصدر من إدارة باريس سان جيرمان:" النادي احترم كل تعهداته مع اللاعب، راتب 48 شهراً لهذا اللاعب تسلمها، في اليوم والساعة، ونحن الآن في انتظار وثيقة يتطلب من اللاعب تسليمها إلى إدارة النادي من أجل تسليمه آخر منحة".

وتابع نفس المصدر: "إذا كان اللاعب يرغب في شرح كل التفاصيل أمام الملأ فليفعل ذلك، من جهتنا نحترم كل الأسرار الخاصة باللاعب، كما هو الحال مع كل الذين يتعاملون مع النادي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا