برعاية

فاز على لخويا القطري 28 - 27 الترجي ينهي مونديال الأنديـة في المركز الخــامس

فاز على لخويا القطري 28 - 27  الترجي ينهي مونديال الأنديـة في المركز الخــامس

تمكن الترجي الرياضي من تحقيق الانتصار في المباراة الترتيبية على حساب نادي لخوياef="/tags/2692-%D9%84%D8%AE%D9%88%D9%8A%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B7%D8%B1%D9%8A">لخويا القطري بنتيجة 28-27 وتحصل بذلك على المركز الخامس في السوبر غلوب وهي نفس المرتبة التي أنهى بها مشاركته الأولى في 2014.

مواجهة الترجي مع نادي لخويا القطري كانت متوازنة الى آخر الثواني وحسمها الترجي بفضل جاهزيته البدنية وبراعة حارسه مروان مقايز الذي تصدى لكرة حاسمة لهجوم نادي لخويا.

ويذكر ان نادي لخويا كان معززا بنجمي المنتخب المصري أحمد الأحمر واسلام حسن ويلعب في صفوفه ايضا التونسي وجدي سنان.

الترجي ينتصر على محفوظ وبن عزيزة

كان نادي لخويا يعرف جيدا نقاط قوة الترجي واستطاع السيطرة على الشوط الاول وأخذ الفارق في اول المباراة وتقدم في نهاية الشوط وهذا بفضل وجود المدربين التونسيين ثابت محفوظ ورياض بن عزيزة اللذين يعرفان كل كبيرة وصغيرة عن الترجي وربما ثراء الزاد البشري واصرار الترجي على الفوز كان أقوى من رغبة ثابت محفوظ وبن عزيزة في تحقيق فوز معنوي هام على فريق تونسي كبير وكانت الغلبة للترجي بفارق هدف وحيد ساوى المركز الخامس في مونديال الأندية.

نجح الظهير الأيمن نضال العمري في الدخول في صلب الموضوع وقدم مباراة محترمة جدا امام نادي لخويا خاصة وأنه لم يظهر بالوجه المطلوب في المقابلات الثلاث السابقة ولعب العمري مباراة كاملة في مركزه الأصلي ونجح في تسجيل 4 أهداف.

انهى الترجي الرياضي مونديال الأندية بانتصار ثان على لخويا بعد فوز ساحق على توباتي البرازيلي وفي الحقيقة ترك الترجي صورة مشرفة عن كرة اليد التونسية ونعود لنقول انه لو لعب الترجي بالنظام القديم اي المجموعتين لكان قد بلغ المربع الذهبي بسهولة وعموما لا بد من الثناء على مردود الفريق واطاره الفني وعلى المسؤولين الذين سهروا على اعداد الفريق منذ بداية الصائفة وحرصوا على قيامه بتربصات عديدة ومقابلات ودية من مستوى كبير وهذا يجعلنا نترقب موسما واعدا من فريق باب سويقة . وللاشارة عوّل الترجي على عكس ما دأب عليه سابقا على لاعبيه وحتى الحارس سلاحجي فلم يلعب الا بعض الدقائق خلال الدورة كما أعطى دنيس لاتو الفرصة لكامل المجموعة باستثناء الحارس الثالث اسكندر سليم والظهير المنتدب من الحمامات وائل الطرابلسي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا