برعاية

المغربي حكيمي أكثر المتضررين من عقوبة ريال مدريد

المغربي حكيمي أكثر المتضررين من عقوبة ريال مدريد

ألحقت عقوبة الإيقاف المفروضة على نادي ريال مدريد الإسباني، الضرر باللاعب المغربي الصاعد أشرف حكيمي، إذ لن يتمكن من اللعب حتى يتم من العمر 18 عاماً أي بعد نحو ثلاثة أشهر.

وخرج حكيمي من تشكيلة سولاري، مدرب ريال مدريد كاستيا، قبل مباراة خرنيكا، بعدما صار من ضحايا العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" على الريال والتي تمنعه من إجراء صفقات في فترتي انتقالات متتاليتين بسبب مخالفات في تعاقدات مع لاعبين قصّر.

ولن يتمكن حكيمي من اللعب حتى يوم الرابع من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، عندما يبلغ السن القانونية أو ربما يخدمه قبول محكمة التحكيم الرياضية طعن النادي الملكي على العقوبة.

وأشار الفيفا إلى وجود مخالفات في التعاقد مع 39 لاعباً بقطاع ناشئي الريال، لكن صدرت العقوبة بسبب ثمانية لاعبين محددين، وتورط من فريق كاستيا الثلاثي حكيمي وإنزو نجل زين الدين زيدان، مدرب الفريق الأول، بالإضافة إلى أليكس غرانينتش.

لكن الفيفا وافق على مشاركة إنزو وغرانينتش مع فريق الشباب المدريدي لتخطي السن، بينما سيتعين على أشرف الانتظار، وخاض حكيمي بالفعل مباراتين من ثلاث في بداية الدوري، وكان غيابه عن مباراة واحدة بسبب استدعائه إلى المنتخب المغربي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا