برعاية

قبل "ديربي" مانشستر...أجمل أربعة أهداف في السنوات الأخيرة (فيديو)

قبل "ديربي" مانشستر...أجمل أربعة أهداف في السنوات الأخيرة (فيديو)

قبل انطلاق مباراة "ديربي" مدينة مانشستر، السبت، بين "يونايتد" وسيتي"، نستعرض أجمل أربعة أهداف شهدتها هذه المباراة في السنوات الأخيرة من ذكاء بيكهام، مروراً بمهارة أغويرو، وصولاً إلى الهدف الأجمل بقدم واين روني.

سجل النجم الإنكليزي ديفيد بيكهام واحداً من أجمل أهدافه في مباريات "ديربي" مدينة مانشستر، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريق في موسم 2000-2001، عندما سدد ركلة حرة مباشرةً بطريقة رائعة عبر تسديدة قوية غالطت حارس المرمى وهزت الشباك في الزاوية الصعبة.

خطف النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو هدف الفوز الغالي في "ديربي" مدينة مانشستر على أرض ملعب "أولد ترافورد"، في المباراة التي انتهت بفوز "سيتي" (2 - 1). لكن الفضل كله يعود لسيرجيو أغويرو الذي استلم كرة على مشارف منطقة الجزاء ليراوغ أربعة مدافعين من مانشستر يونايتد، ثم يُسدد الكرة في سقف المرمى بطريقة رائعة.

لا يمكن أن ينسى أي مشجع لمانشستر يونايتد ذلك الهدف التاريخي الرائع في عام 2009 الذي سجله الإنكليزي مايكل أوين، بعد دخوله بديلاً في "ديربي" مانشستر ضد "سيتي". وبعد أن كانت النتيجة التعادل (3 - 3) في مباراة مثيرة ومجنونة، ليدخل أوين بديلاً ويتلقى كرة بينية من راين غيغز يتابعها بشكل رائع في الشباك ويُشعل مدرجات ملعب "أولد ترافورد".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا