برعاية

تشيلسي رفض التفريط في البديل الاستراتيجي لخمسة أندية

تشيلسي رفض التفريط في البديل الاستراتيجي لخمسة أندية

من بينهم ثلاثة أندية في دوري أبطال أوروبا...

أحبطت إدارة تشيلسي محاولات عدة أندية للحصول على توقيع اللاعب الشاب «ناثانيل شالبوا» خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ولو على سبيل الإعارة بتوصية من المدير الفني الجديد «أنطونيو كونتي» الذي أبدى إعجابه بموهبة صاحب الـ21 عامًا، حيث يستطع اللعب في أكثر من مركز في الخطوط الخلفية بالذات كمدافع وكلاعب وسط دفاعي.

إشبيلية كان أحد أبرز الأندية التي أرادت استعارة شالبوا من تشيلسي في اليوم الأخير من السوق الأسبوع الماضي، جنبًا إلى جنب ليستر سيتي ونابولي، حسب ما ذكرته صحيفة إنديبيندينت البريطانية في العدد الصادر اليوم الخميس.

ابن أكاديمية فولهام، أعير منذ انضمامه لصفوف تشيلسي عام 2012 لستة أندية هم «واتفورد ونوتنجهام فورست وميدلسبره وبيرنلي وريدينج ونابولي».

ورغم مشاركته في خمس مباريات فقط مع نابولي خلال الموسم الماضي 2016/2015، لكن مسؤولي نابولي أرادوا منحه المزيد من الفرص، وعرضوا عليه تمديد الإعارة موسم جديد.

وقال نفس المصدر أن نابولي أرادوه على سبيل الإعارة من جديد مع خيار الشراء، أما ليستر سيتي فقدم عرضًا جادًا لضمه، حيث يدعم رانييري فريقه بأكبر قدر ممكن لترك بصمة واضحة في دوري أبطال أوروبا، وأندية أخرى مثل وست بروميتش وسندرلاند حاولت عليه أيضًا. مضيفًا «كل تلك العروض تصدى كونتي لها لقناعته بموهبة اللاعب ولرغبته في أن يكون ضمن خططه خلال الموسم الحالي».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا