برعاية

أومتيتي يكتسح استفتاء أفضل صفقة أجراها برشلونة

أومتيتي يكتسح استفتاء أفضل صفقة أجراها برشلونة

اكتسح الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع برشلونة الإسباني استفتاء أفضل الصفقات التي أبرمها النادي الكتالوني، والذي أجرته صحيفة "سبورت" المقربة من النادي الكتالوني.

وحصل أومتيتي على نسبة 67% من الأصوات المشاركة في الاستفتاء باعتباره أفضل صفقة أبرمها برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية، بعدما نجح في مشاركة جيرارد بيكيه في أول جولتين من مسابقة الليجا أمام كل من ريال بيتيس وأتلتيك بلباو، وقد حصل النادي الكتالوني على توقيعه مقابل 25 مليون يورو دفعها لناديه ليون الفرنسي.

بينما جاء في المرتبة الثانية لاعب الوسط دينيس سواريز وحصل على 16% من إجمالي نسبة المصوتين باعتباره بديلاً لأي من إنييستا أو راكيتيتش، وقد أعاده النادي الكتالوني إلى صفوفه مقابل 3.25 مليون يورو من فياريال الإسباني مستغلا خيار إعادة الشراء المدون في تعاقده.

وحل البرتغالي أندري جوميز في المرتبة الثالثة بنسبة 9% من الأصوات حيث تعاقد معه برشلونة من فالنسيا الإسباني مقابل 35 مليون يورو لدعم وسط الملعب.

واحتل المهاجم باكو ألكاسير المركز الرابع بنسبة تصويت بلغت 4% حيث تعاقد معه برشلونة من فالنسيا الإسباني مقابل 30 مليون يورو لدعم مركز رأس الحربة إذا ما تعرض أي الثلاثي ميسي أو سواريز أو نيمار لأي مكروه.

وجاء الظهير الأيسر لوكاس دينيه في المرتبة الثانية وحصل على 3% من إجمالي نسبة المصوتين باعتباره بديلاً مميز للمدافع الدولي الإسباني جوردي ألبا وقد تعاقد معه برشلونة مقابل 16.5 مليون يورو من باريس سان جيرمان الفرنسي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا