برعاية

أخبار النادي الافريقي الوسلاتي وميلاد يرفضان عرض الرياحي

أخبار النادي الافريقي  الوسلاتي وميلاد يرفضان عرض الرياحي

كثر الحديث على التركيبة الجديدة لهيئة النادي الافريقي ولكن لا يعرف هل ان خروج جماعة نبيل السبعي ودخول فريق معز مزالي سوف يغير الوضع داخل حديقة منير القبايلي... نقول هذا الكلام بعد ان تأكد أن عديد الاسماء المرشحة للعمل في الولاية الجديدة لا يمكن ان تفيد بأي شيء خاصة بالنسبة للمنبوذين من الجماهير او لمن سبق لهم ان عملوا في ادارة الافريقي ولم يخلفوا الا الخراب وما بين متشائم وخائف ومفجوع يتوقع ان يتم في القريب العاجل الاعلان عن التركيبة الجديدة والتي ستبدا العمل في الفترة المقبلة قصد اصلاح ما افسده المكتب السابق.

ما من شك في كون سمير السليمي رجل يعرف النادي الافريقي كما لا يعرفه احد ولكن الرجل ليس له عصا سحرية حتى يغير الوضع في وقت قياسي... نقول هذا الكلام والسليمي قد تم تعيينه في الايام الاخيرة من المركاتو والنادي الافريقي في حاجة ملحة الى العديد من اللاعبين لمختلف المراكز ثم هل ان للسليمي صلوحيات واسعة وكبيرة حتى يعين من يريد ويعزل من يحب خاصة وان هناك العديد من الاشخاص وجودهم بلا فائدة... اكيد ان الايام وربما الاسابيع المقبلة سوف تبرز ما يمكن لسمير السليمي ان يقوم به من اصلاحات.

اعتذرت بعض الاسماء عن العمل في النادي الافريقي وفي التركيبة الجديدة وما يلاحظ ان بعض الذين رفضوا العودة والعمل مرة اخرى اشخاص محترمون ومهمون وقادرون على مد يد المساعدة للنادي الافريقي ومن هؤلاء نذكر كل من الاستاذ زين العابدين الوسلاتي الرجل الذي عمل كاتبا عاما لعشرات السنين ومع اكثر من هيئة ورئيس وسبب الرفض عدم احترامه واعطائه المكانة التي يستحقها نظرا لماضيه التليد مع النادي الافريقي.

الرجل الثاني الذي رفض عرض الرياحي هو مهدي ميلاد افضل واحسن وانجع من عمل في فريق الاكابر حيث نجح بامتياز وتم التخلي عنه بطريقة اقل ما يقال عنها انها غير مقبولة.

تأكدت مشاركة المدافع الجزائري مختار بالخيثر بعد ان شغل الناس وملأ الدنيا... والجزائري اثبت في التمارين انه مدافع خبير ويمكن ان يقدم إضافة كبيرة للنادي الافريقي لو لعب في الرسميات مثلما تالق في التمارين والوديات... الظهير الجزائري سوف ياخذ مكان حمزة العقربي في مركز الظهير الايمن ويامل الجميع ان يقوم الوافد الجزائري بالمهمة المطلوبة منه وهو النجاح في الجهة اليمنى في الدور المزدوج دفاعا وهجوما... بالخيثر قد يقترن دخوله ببعض التغييرات الاخرى على الخط الخلفي ولكن لا يمكن الحديث الان عن هذه التغييرات في انتظار التعرف على راي الجهاز الفني.

تغييرات كبيرة في خط وسط الميدان حيث لن يبدأ وسام يحيى، وهذا معروف منذ مباراة الدور النهائي، فيما ثبت خروج احمد خليل من القطاع الاوسط بعد ان تاكدت عدم فاعليته وهذا اللاعب الذي تمت تجربته على اليمين وتحديدا امام الظهير الايمن ويسارا في نفس الرواق لم يقنع وخسر عديد الكرات هذا بالاضافة الى كونه في حاجة ملحة لتطوير نفسه على المستوى التكتيكي. المهم ان احمد خليل سوف يبدا اللقاء الى جانب مدربه وما عليه الا العمل اكثر والتركيز والبحث على تحسين مستواه وذلك بالعمل والتعلم والاستماع الى نصائح المدربين ومن يفوته خبرة.

وجوه جديدة في القطاع الاوسط

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا