برعاية

بالفيديو.. راشفورد "ملك أهداف الظهور الأول"

بالفيديو.. راشفورد "ملك أهداف الظهور الأول"

يستحق الواعد ماركوس راشفورد، مهاجم نادي مانشستر يونايتد، أن يطلق عليه لقب "ملك أهداف الظهور الأول" بعد الثلاثية التي سجلها لصالح منتخب إنجلترا تحت 21 عاما أمام النرويج.

وتلعب إنجلترا أمام النرويج في مباراة تقام ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا تحت 21 عاما، حيث انتهت المباراة قبل قليل بستة أهداف لهدف.

وشهدت الدقيقة 29 من عمر المباراة، تسجيل الهدف الأول لصالح إنجلترا من هجمة منظمة وصلت إلى راشفورد، الذي انطلق وسدد كرة مقننة سكنت شباك النرويج.

هذا الهدف جعل راشفورد "ملك أهداف الظهور الأول"؛ حيث إن هذا الهدف أحرزه في أول مشاركة له مع منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا، إلى جانب الهدف الذي كان في أول لقاء لصالح المنتخب الأول الإنجليزي، في مباراة ودية أمام أستراليا في شهر مايو الماضي.

وعلى صعيد ناديه، فإن راشفورد أحرز هدفين في أول لقاء له بقميص الفريق الأول لمانشستر يونايتد في مرمى ميتيلاند الدنماركي ضمن مسابق الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" في شهر فبراير الماضي، كما أنه سجل هدفين في أول ظهور له في الدوري الإنجليزي الممتاز مع اليونايتد، في مرمى أرسنال من ذات الشهر.

فضلا عن ذلك، فإن راشفورد يكون قد سجل في أول مشاركة له مع 4 مدربين مختلفين، وهم مدرب يونايتد السابق، الهولندي لويس فان جال، والحالي البرتغالي جوزيه مورينيو، إضافة إلى روي هودجسون مدرب إنجلترا السابق وجاريث ساوثجيت المدير الفني للفريق الإنجليزي تحت 21 عامًا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا