برعاية

مستقبل بايلي سيجبر مورينيو على سمولينج!

مستقبل بايلي سيجبر مورينيو على سمولينج!

إما يستغل الفرصة أو يخسر كل شيء...

سقط المدافع الدولي الإنجليزي «كريس سمولينج» من حسابات المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد «جوزيه مورينيو» منذ بداية الموسم الجاري ليلعب بديلاً للإفواري «إيريك بايلي» والهولندي «دالي بليند».

ويبدو أن الوضع سيستمر كما هو عليه حتى بداية الشهر المقبل على أقل تقدير، ليعيش اللاعب السابق لفولهام واحدة من أسوأ فتراته على مسرح الأحلام، فمنذ استعادته لكامل لياقته البدنية وتخلصه من الإصابات قبل عامين، استطاع الحافظ على موقعه في التشكيل الأساسي للفريق، وانتزع شارة القيادة في غياب روني، لكن كل شيء تبدل فور وصول مورينيو.

المو أبقى الدولي الإنجليزي على دكة البدلاء منذ بداية الموسم، وحين استعان به جاء ذلك في الدقائق الأخيرة من مباراتي ساوثامبتون وهال سيتي يومي 19 و27 أغسطس الماضي، واستبعده تمامًا من مباراة درع الاتحاد الإنجليزي أمام ليستر سيتي ومباراة افتتاح البريميرليج أمام بورنموث.

ما فعله مورينيو كان إشارة واضحة لإنعدام ثقته في سمولينج الذي شارك في الخسارة التاريخية لبلاده أمام آيسلندا في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا هذا العام، لكنه أبقى على فرصه الضئيلة في العودة للتشكيل الأساسي بتجاهل التوقيع مع مدافع خبير في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية يوم الاربعاء الماضي.

الوضع الراهن لسمولينج في أولد ترافورد قد لا يستمر على هذا المنوال حسب التغيرات والظروف التي ستطرأ على الفريق في المباريات القادمة، فإصابة بايلي أو بليند مع ضغط المباريات ستعيده بنسبة كبيرة للمشهد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا