برعاية

إيضاح موقف الخليج بالإثباتات ازاء خروج بوبا الاعلامي

إيضاح موقف الخليج بالإثباتات ازاء خروج بوبا الاعلامي

دوري بلس - على إثر الخروج المشين للاعب المحترف بصفوف نادي الخليج أمينو بوبا بقناة العربية مساء يوم الجمعة الماضي الجمعة والذي أساء فيه لنادي الخليج نود أن نوضح التالي:

كانت إدارة نادي الخليج من خلال لجنة كرة القدم – ولا زالت – مثالاً للتعامل الحسن مع جميع اللاعبين ونحن نستغرب و نستنكر التصريحات التي أدلى بها اللاعب وهي تغالط نفسها ،حيث ولله الحمد لم يتلقى النادي على مدار مواسمه الثالثة التي شارك فيها في دوري المحترفين حتى تاريخه أي شكوى من لجنة الاحتراف أو غرفة فض المنازعات.

النادي يمتلك كافة الوثائق والسندات التي تثبت صحة وسلامة موقف النادي ضد اللاعب ومنها مسيرات الرواتب حتى نهاية شهر يونيو 2016.

خاطبت إدارة النادي في مطلع شهر رمضان 1437هـ الأمين العام لاتحاد كرة القدم على إثر ذهاب اللاعب لبلاده دون إذن مسبق من إدارة النادي على الرغم من تركه لجواز سفره في صندوق الأمانات بالنادي.

عاودت إدارة النادي في السادس والعشرين من شهر رمضان 1437هـ مخاطبتها للأمين العام لاتحاد كرة القدم على إثر تغيب اللاعب عن تدريبات الفريق.

على الرغم من إنقطاع التواصل مع اللاعب في الفترة الماضية وحفاظاً من نادي الخليج على العقد المبرم ما بين الطرفين تم إيداع رواتب اللاعب المستحقة حتى نهاية شهر يونيو من خلال حسابه السعودي في البنك الأهلي وتم إشعار اللاعب من خلال شقيقه أن الرواتب قد أودعت في حسابه المعتمد أسوة بزملائه اللاعبين إلا أن شقيقه قد أبلغنا بتعذر استلام المبلغ نظراً لفقدان البطاقة المصرفية، علماً بأن النادي كان قد أرسل قسيمة الإيداع.

في التاسع والعشرين من شهر شوال أرسلت إدارة النادي خطاب إلحاقي للجنة الاحتراف يفيد بتغيب اللاعب رغم استلامه كافة حقوقه حتى نهاية شهر يونيو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا