برعاية

رئيس فاييكانو: مارسلينو مثله مثل مجنون لوفتهانزا

رئيس فاييكانو: مارسلينو مثله مثل مجنون لوفتهانزا

اتهم رئيس نادي رايو فاييكانو الإسباني «راؤول مارتن» المدير الفني السابق لفياريال «مارسلينو جارسيا تورال» بالجنون، بعد التصرف غير الأخلاقي الذي بدر منه قبيل انتهاء الموسم الماضي وأدى لهبوط رايو فاييكانو من الليجا.

وانعكس تعمد مارسلينو للخسارة من سبورتينج خيخون بالسلب على فياريال نفسه، فبعد اكتشاف ذلك التصرف من قبل الإدارة تمت إقالته خوفًا من بطش الاتحاد الإسباني، لينهار الفريق معنويًا قبل خوضه لمباراتي الدور التأهيلي لدور مجموعات أبطال أوروبا أمام موناكو هذا الصيف.

ووصف راؤول المدرب السابق لنادي راسينج سانتندير بمجنون شركة لوفتهانزا الألمانية لرحلات الطيران الزهيدة داخل أوروبا «آندرياس لوبيتس» والذي قام بالانتحار مطلع العام الماضي أثناء تواجده على متن رحلة جوية بين برشلونة ودوسلدورف، حيث قرر الانتحار بإسقاط الطائرة التي كانت تقل 150 شخصًا لحظة تحليقها فوق جبال الألب الفرنسية.

وأُطلق على آندرياس لوبيتس لقب «مجنون لوفتهانزا» في وسائل الإعلام الألمانية والفرنسية، لا سيما بعد التصريحات المثيرة التي أدلت بها صديقته السابقة «ماريا في» لصحيفة بيلد.

وقالت ماريا «عندما سقطت الطائرة تذكرت جملة قالها آندرياس أثناء حديثه معي ذات مرة، قال بأنه يومًا ما سيفعل شيئًا سيغير كل النظام وكل العالم سيعرف أسمه ويتذكره».

وألمح رئيس نادي فياريال «فرناندو رويج» يوم أمس الجمعة خلال حديثه مع وسائل الإعلام الإسبانية بأنه قد قام بإقالة مارسيلينو بسبب خيانته للآمانة بالتواطيء ضد رايو فاييكانو في اليوم الأخير من الموسم الماضي لإنزاله إلى دوري الدرجة الثانية «السيجوندا» وذلك عن طريق الخسارة أمام سبورتينج خيخون بهدفين دون رد، علمًا بأنه كان قد خسر آخر مباريات الموسم على ملعب إل مدريجال بنفس النتيجة أمام ديبورتيفو لاكرونيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا