برعاية

أخبار النجم الساحلي: «السالمية» لحسم الخيـارات البشريــة والتكتيكيــة

أخبار النجم الساحلي: «السالمية» لحسم الخيـارات البشريــة والتكتيكيــة

تسابق الهيئة المديرة للنجم الزمن من أجل إيجاد مهاجم ممتاز من طراز «السفاح» الجزائري بغداد بونجاح أو المهاجم أحمد العكايشي خاصة أن صفقات كان من الممكن القيام بها قد تبخرت مع مفتتح الميركاتو الصيفي لأسباب غير معلومة، وفي حديثه عن ملف الانتدابات الجديدة قال المدير الرياضي زياد الجزيري أن الهيئة ساعية من أجل تدعيم صفوف الفريق ومازالت تقتفي أثر أي لاعب قادر على تقديم الإضافة المرجوّة باعتبار أن الفريق مقبل على محطات هامة تتطلب رصيدا بشريا ثريا ومتنوعا وفي هذا الإطار فإنالباب سيبقى مفتوحا لانتداب جديد يكون في مستوى ما خططنا له أو يفوق ذلك، وقد تأتي الأيام القادمة بالخبر السعيد في هذا المجال.

الملاحظة البارزة التي تتعلق بمراجعة النجم لرصيده البشري طوال هذه الصائفة تؤكد أنه قرأ حساب الحاضر والمستقبل... فقدوم هيثم العيوني من شبيبة القيروان ووليد حسني وأنيس محمد سلتو من الخارج وناطر وزهير الذوادي يقيم الدليل على أن النجم يفكر بقوة في حاضره لسد بعض الثغرات التي يعرفها القاصي والداني ويفكر أيضا في مستقبله القريب (خروج أحمد العكايشي وقبله فرانك كوم) كما أنه لم يغمض عينيه عن المستقبل البعيد عبر تعزيز المجموعة بعناصر من فريق النخبة نذكر من بينها وجدي كشريدة وياسين العمري وأمير القابسي.

هناك اهتمام أكبر من طرف الجميع بالمهاجم الليبي أنيس محمد سلتو حتى يكون هذا اللاعب حاضرا على كل المستويات خاصة منها الذهنية والنفسية للمرحلة المقبلة ومباراتي كأس الـ«كاف» على وجه التحديد فالمهاجم المذكور كان الضغط كبيرا عليه لأنه أهدر بعض الفرص ولم يظهر بالنجاعة المطلوبة طوال اللقاءات التي شارك فيها منذ انتدابه... سلتو وفي انتظار انتداب هداف صريح سيكون المهاجم الذي سيعتمد عليه النجم في قادم المواعيد.

فوز ودي على هلال مساكن

فاز النجم عشية أول أمس وديا على جاره هلال مساكن بنتيجة (3ـ1) وقد جاءت الأهداف من 3 ضربات جزاء نفذها كل من غودس باور وإيهاب المساكني ودياغو أكوستا وهدف هلال مساكن عن طريق ضياء برقو.

بالنسبة للمقابلة الودية ضد هلال مساكن فقد تعمد الإطار الفني تشريك ما لا يقل عن 21 لاعبا، ففي الشوط الأول كانت التشكيلة على النحو التالي:

حمودة الشطي ـ وجدي كشريدة ـ هيثم العيوني ـ وليد حسني ـ شهاب بن فرج ـ نضال سعيد ـ حسين ناطر ـ غودس باور ـ زهير الذوادي ـ ماهر الصفاقسي ـ أنيس محمد سلتو.

في الشوط الثاني تم التعويل على زياد الجبالي وعلية البريقي وغازي عبد الرزاق وشهاب بن فرج وعمار الجمل وحسين ناطر ووجدي كشريدة وإيهاب المساكني وبايو فاكون وياسين العمري ودياغو أكوستا.

كل الذين أمكن لهم متابعة المباراة الودية الأولى للنجم خرجوا بعدة استنتاجات عقب مواجهة فريقهم لجاره هلال مساكن وأجمعوا على أن الأسماء الجديدة سواء منها المنتدبة أو القادمة من فريق النخبة لها من الإمكانات ما يجعلها قادرة على تقديم الإضافة المطلوبة في مختلف المراكز... فعلى سبيل الذكر تميز المهاجم زهير الذوادي بتحركاته ومشاكساته الهجومية في دفاع المنافس وقد جاءت بضربة جزاء لا غبار عليها... النيجيري غودس باور لاح بمستوى أفضل مما قدمه في المغرب ضد الفتح الرباطي... في الدفاع يمكن القول إن وليد حسني سيساعد على إعادة الصلابة المعهودة لهذا الخط في حين أبدى حسين ناطر تجاوبا لافتا مع الشاب وجدي كشريدة في خط الوسط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا