برعاية

أفضل من جيرو...جماهير أرسنال تُطالب بإعادة المعتزل كانو!

أفضل من جيرو...جماهير أرسنال تُطالب بإعادة المعتزل كانو!

طالبت جماهير نادي أرسنال الإنكليزي بإعادة أحد نجوم الفريق في الألفية الجديدة النيجيري نوانكو كانو، لكي يكون مهاجما جديدا في الفريق بدلاً من الفرنسي جيرو، وذلك بعد تسجيله "هاتريك" في مباراة خيرية ودية للأساطير ضد ميلان الإيطالي.

ونجح كانو، البالغ من العمر حالياً 40 سنة، في فرض نفسه كواحد من أفضل المهاجمين المعتزلين حالياً وذلك بتسجيله "هاتريك" في مرمى فريق أساطير ميلان، في اللقاء الذي انتهى بفوز أساطير "المدفعجية" (4 – 2).

وسرعان ما لفت كانو الأنظار في ملعب "الإمارات" بعد دخوله بدقائق عندما سجل الهدف الأول، الأمر الذي دفع جماهير النادي "اللندني" لمطالبة المدرب الفرنسي أرسين فينغر بالتعاقد مرة جديدة مع النيجيري كانو وإعادته إلى الفريق واستبداله بالمهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو.

وغرد مشجعو أرسنال عبر "تويتر" مطالبين بالتعاقد مع كانو، حيثُ كتب أحد المستخدمين: "كانو ما زال يملك الموهبة. جيرو إن كنت تسألني"، وكتب آخر: "رأسية كانو أهم ما كان يبحث عنه طوال مسيرته".

وأشار مغرد آخر من مشجعي أرسنال، إلى أن "كانو دخل وبعد دقيقتين سجل. يجب على فينغر التعاقد معه واستبداله بجيرو"، في حين نشر مستخدم آخر تغريدة: "كانو 40 سنة أكبر من جيرو وأهم منه بكثير في خط الهجوم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا