برعاية

أخبار الأولمبي الباجي تعادل مع جرجيس وغدا ودّ مع أهلي بنغازي

أخبار الأولمبي الباجي    تعادل مع جرجيس وغدا ودّ مع أهلي بنغازي

أنهى مساء أول أمس الأولمبي الباجي تربصه التحضيري بسوسة والذي امتد على 10 أيام بملاقاة الترجي الجرجيسي بملعب الشاذلي زويتن . ولئن اكتفي الفريق بتحقيق نتيجة التعادل السلبي فإنّه قدّم عرضا جيّدا مقارنة بمباراة هرقلة وقد تألق في هذا اللقاء كل من المدافع المالي « كوليبالي « ومتوسط الميدان أمين بن حميدة والمهاجم فخري العمدوني وأضاع الأولمبي فرصا عديدة سانحة للتسجيل وقد تبيّن مرة أخرى حاجة الفريق إلى مهاجم قناص وحارس مرمى بعد مغادرة زياد الغانمي واعتمد المدرب لطفي السبتي على تشكيلة ضمت حسام النفاتي ـ كوليبالي ـ محمد علي بن سالم عامر العمراني ـ الهادي الجلاصي ـ دانيال ـ أمين بن حميدة ـ رايموند ماندي ـ الناصر الجليدي ـ ياسين الشماخي ـ فخري العمدوني. وسيخوض الفريق مساء غد بملعب بوجمعة الكميتي وعلى الساعة الرابعة والنصف مساء مباراة ودية مع أهلي بنغازي اللّيبي الذي يدربه طارق ثابت .

من أجل تدعيم الرصيد البشري والبحث عن صانع ألعاب تم التوصّل إلى اتّفاق مبدئي بين هيئة محمد الإبراهيمي واللاعب نور حضرية على تعزيز صفوف الأولمبي بعقد يمتد على موسم واحد ومن المنتظر أن يمضي اللاعب المذكور اليوم أو غدا مباشرة بعد أن يكون قد تابع مباراة أهلي بنغازي .

أمضى الظهير الأيمن الهادي الجلاصي ومتوسط الميدان أمين بن حميدة عقدا مع الأولمبي لمدة موسم واحد وذلك في شكل إعارة من فريق الترجي الرياضي وقد شارك الثنائي في مباراة جرجيس وقدما مردودا طيّبا في انتظار التّأكيد خلال مباراة غد .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا