برعاية

نصري: أردت الرحيل رغم وعد جوارديولا لي

نصري: أردت الرحيل رغم وعد جوارديولا لي

قال سمير نصري لاعب إشبيلية الجديد إنه فضّل الرحيل عن مانشستر سيتي رغم وعد المدرب بيب جوارديولا بأن يمنحه مساحة لعب كافية.

وانضم الدولي الفرنسي السابق إلى الفريق الأندلسي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، حيث أكد رغبته في استعادة أفضل مستوياته بعد أن غاب عن عددٍ كبير من المباريات بسبب الإصابة.

وقال نصري في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه كلاعبٍ جديد لإشبيلية "جوارديولا أراد أن أبقى في مانشستر سيتي ووعدني بأن ألعب لكني أردت الرحيل لاستعادة مستواي مع نادي أشعر أنه كالعائلة مثل إشبيلية".

وأضاف صاحب الــ 29 عامًا عن حالته البدنية "أنا بخير، شاركت في المعسكر الإعدادي مع فريقي السابق ولعبت يوم الأحد، أريد أن أقول للجماهير إن الموسم الماضي كان صعبًا بالنسبة لي لأني عانيت كثيرًا من الإصابة".

العودة للمنتخب الفرنسي؟ "لست مهتمًا بذلك أبدًا، غادرت المنتخب في 2014 واليوم أنا مهتم فقط بإشبيلية، النادي الذي يتمتع بإدارة رياضية عالية الجودة ولديهم مدرب رائع تتلمذ على يد بيليسا، الذي أحب أسلوبه في اللعب".

الكثير من الجدل حول حياتك خارج الملعب؟ "الموسم الماضي كان صعبًا جدًا بالنسبة لي، داخل وخارج الملعب، كنت مصابًا وكان عليّ إعادة ترتيب حياتي الشخصية، جئت إلى إشبيلية لألعب جيدًا، لقد تعلمت الكثير في السنة الماضية".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا