برعاية

الإنجليز وإكتساح كامل فى الميركاتو !

الإنجليز وإكتساح كامل فى الميركاتو !

هاى كورة_ قامت إندية إنجلترا بإنفاق مليار و410 مليون يورو من أجل التعاقدات الصيفية وهو رقم ضخم للغاية يعكس مدى التطور الشديد للفرق الإنجليزية نتيجة حصولهم على عقد حقوق البث لمدة ثلاثة مواسم مقابل 6 مليار و44 مليون يورو فى الثلاثة مواسم المقبلة.

اليوم الأخير من الميركاتو الإنجليزى شهد العديد من الصفقات الهامة مثل ديفيد لويز وماركوس ألونسو مع تشيلسى وويلشاير مع بورنموث ونكودو وسيسوكو مع توتنهام ومارتينيز إندى مع ستوك وأربيلوا مع ويستهام وسليمانى مع ليستر سيتى.

عملاقين مدينة مانشستر اليونايتد والسيتى أنفقا مايقارب 400 مليون يورو فى الميركاتو فالسيتى تعاقد مع جوندوجان وسانى وبرافو وجابريل حيسوس ونوليتو وستونز بقيمة 213 مليون يورو بينما اليونايتد أنفق 185 مليون يورو لشراء بوجبا ومخيتاريان وزالاتان وبيلى .

الملاحظ أن هناك 11 ناديا من العشرين فريقا المنتميين للبريمير ليج حطموا الرقم القياسى السابق فى إنفاقهم فى الميركاتو وهم  مانشستر يونايتد (105 مليون يورو بوجبا )، وست هام (24 أيو)، وساوثمبتون (سفيان بوفال 19)، ليستر (سليماني 30)، كريستال بالاس (بينتيكى، 31)، واتفورد (ساكسيس، 15)، سوانسي ( بورخا باستون، 18)، بورنموث (إبى، 18)، سندرلاند (ندونج، 16)، بيرنلي (هندريك 12) وهال (ماسون، 12) .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا