برعاية

"مغاربة أوروبا".. تألق لافت في الجولات الافتتاحية

"مغاربة أوروبا".. تألق لافت في الجولات الافتتاحية

يبدو أن أسهم اللاعبين المغاربة في ارتفاع لافت مع انطلاقة الموسم الكروي في عدد من الدول الأوروبية، بعد اختيار عميد أسود الأطلس، المهدي بنعطية، الأفضل في أول مباراة يخوضها رفقة فريقه الجديد، يوفنتوس في الدوري الإيطالي ضد لاتسيو، بالإضافة إلى اختياره ضمن التشكيلة النموذجية للجولة الثانية بالدوري، عبر موقع "هوسكورد" العالمي، والمتخصص في إحصائيات اللاعبين والدوريات العالمية.

ومنح "هوسكورد" الدولي المغربي حكيم زياش، درجة أفضل لاعب في الجولة الرابعة من الدوري الهولندي الممتاز، ومنحه أعلى النقاط برصيد 9.4، وبطبيعة الحال كان اللاعب المغربي ضمن التشكيلة النموذجية للأسبوع.

وعلى صعيد التشكيلة النموذجية للموسم بأكمله في هولندا، برز اسم الدولي المغربي ولاعب فينورد، إذ يملك أعلى النقاط من ضمن كل اللاعبين الأحد عشر النموذجيين، برصيد 8.0 نقاط.

ويحظى بنعطية أيضا، بمكانه ضمن التشكيلة النموذجية للموسم بأكمله في إيطاليا، على الرغم من لعبه مباراة واحدة، ويملك 8.6 كرابع أفضل نقاط بعد كل من بيلوتي مهاجم تورينو، الذي يملك 10.0، ووسط ميدان ساسولو بيراردي الذي حصل على رصيد 9.3، ثم مهاجم جنوى بافوليتي الذي لديه 9.2.

واختار الموقع أيضا، الدولي المغربي السابق، نبيل الزهر أفضل لاعب خلال الجولة الثانية من الدوري الإسباني الممتاز "الليغا" ومنحه أعلى النقاط ضمن لاعبي التشكيلة النموذجية للأسبوع 9.5 نقاط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا