برعاية

أندية الدرجة الأولى يطالبون اتحاد القدم بمليون ونصف المليون لكل نادٍ

أندية الدرجة الأولى يطالبون اتحاد القدم بمليون ونصف المليون لكل نادٍ

طالب عدد من رؤساء أندية الدرجة الأولى الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بعدد من التوصيات من أبرزها، دعم أندية الدرجة الأولى بمبلغ مليون وخمسمائة ألف ريال خلال المرحلة المقبلة، وتفعيل دور أندية الدرجة الأولى "المحترفة" في رابطة دوري المحترفين وفقاً للمادة 46 من النظام الأساسي للرابطة، والنظر في المادة الخاصة بالحد الأدنى للرواتب من نظام الاحتراف، والحصة التضامنية للاعب.

جاء ذلك خلال اجتماع رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد عيد مع رؤساء أندية الوطني، الشعلة، الفيحاء، أحد، النجوم، ضمك، العروبة، الحزم، والطائي، أمس الاثنين في مقر الاتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بمدينة الرياض، وذلك بحضور أمين عام الاتحاد أحمد الخميس، حيث تمت مناقشة عدد من المواضيع التي تقدمت بها أندية الدرجة الأولى، وفي طليعتها المخصصات المالية.

وأشاد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد خلال الاجتماع: "بالجهود الكبيرة التي يبذلها رؤساء أندية الدرجة الأولى، وتواصلهم الدائم والمستمر مع اتحاد الكرة".

مثمناً حرصهم البالغ على أن تكون تطلعاتهم التطويرية منبثقة من رؤية وخطة الاتحاد الاستراتيجية، وهو ما يصب في مصلحة وتقدم كرة القدم السعودية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا