برعاية

فين بالور يطمئن جمهوره بعد الجراحة ضمن أكثر 10 لقطات رواجا على Instagram هذا الأسبوع

فين بالور يطمئن جمهوره بعد الجراحة ضمن أكثر 10 لقطات رواجا على Instagram هذا الأسبوع

دائما ما يحرص نجوم المصارعة في WWE على جذب انتباه معجبيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بنشرهم لصور مثيرة وجذابة لهم، من أجل حصد المزيد من ملايين المتابعين.

وفيما يلي أكثر 10 صور لنجوم مصارعة حازت على إعجاب متابعيهم على Instagram خلال هذا الأسبوع، انتهاء بـ 28 أغسطس الجاري، والتي كان من أبرزها كاريكاتير ذا روك، وانتهاء ستيفاني ماكمان من كتابة سيرتها الذاتية، وتعافي فين يالور من عمليته الجراحية.

1) نيكي بيلا: شاركت نجمة المصارعة نيكي بيلا جمهورها هذه الصورة التي التقطتها قبل ظهورها الأول بعد غياب في مهرجان SummerSlam في 21 أغسطس الجاري، والذي شاركت فيه في مباراة سداسية انتهت بفوز فريقها.

وكانت نيكي بيلا غائبة عن حلبة المصارعة منذ شهر يناير الماضي، بسبب خضوعها لجراحة دقيقة في الرقبة، إثر إصابة تعرضت لها في إحدى مبارياتها.

This is me while I waited on a bus to surprise everyone, even my partners & opponents last night at SummerSlam. 7 months ago when I had surgery I hoped for that day to come but was told it wouldn't. I prayed and trained so hard that it would. I just knew that I couldn't have already had my ending in the ring. I just wouldn't accept it. The @wwe universe keeps me alive. You give me energy that no one else can give me. You challenge me. You make me want to be better. It's crazy what you do to me. And the welcome Brooklyn gave me made me hold in tears. I was just blown away. I'm excited to make magic happen at #smackdown I'm excited to be back! Im@excited to show everyone that the impossible is truly possible! My heart and passion is in that ring... Always will be! Love you all! #stayfearless #fearlessnikki #nevergiveup

A photo posted by Nikki Bella (@thenikkibella) on Aug 22, 2016 at 6:57pm PDT

2) فين بالور: طمأن المصارع الأيرلندي الشهير بـ "ملك العفاريت" فين بالور جمهوره على صحته بعد خضوعه لجراحة في الكتف الأيمن بهذه الصورة له وهو راقد في المستشفى.

وكان فين بالور تعرض لإصابة في مبارياته ضد سيث رولينز في مهرجان SummerSlam، والتي دفعته للتخلي عن "بطولة WWE العالمية" بعد يوم واحد من فوزه بها.

A photo posted by Finn Bálor (@finnbalor) on Aug 23, 2016 at 6:57pm PDT

3) ستيفاني ماكمان: شاركت مديرة العلامة التجارية في WWE ستيفاني ماكمان متابعيها على Instagram هذه الصورة لها من مكتبها، عقب انتهائها من كتابة سيرتها الذاتية، والتي ستطرح في الأسواق قريبا.

It's been 1 year in the making and I finally finished writing #StephBook! I can't wait for you guys to read it! @regan.arts

A photo posted by Stephanie McMahon (@stephaniemcmahon) on Aug 19, 2016 at 9:23am PDT

4) سيث رولينز: شارك النجم والعضو السابق من فريق "ذا شيلد" سيث رولينز هذه الصورة له من استديوهات شبكة قنوات ESPN الرياضية الأمريكية، أثناء تواجده هناك لإجراء لقاء تلفزيوني معه.

Massive thanks to @espn for having this dumb kid from Iowa all over their programming Friday morning. This experience was beyond bucket list for me because up until a few years ago pro wrestling and @wwe wasn't even covered by any major sporting news networks. This photo really encapsulates how much the business has changed for the better recently. #summerslam tonight. The change is gradual, yet all at once.

A photo posted by Seth Rollins (@wwerollins) on Aug 21, 2016 at 7:01am PDT

5) بايلي: شارك الحساب الرسمي لـ WWE على Instagram هذه الصورة لنجمة عروض NXT بايلي في أول ظهور لها في عرض "راو" المباشر الأسبوع الماضي، بعد أن انضمت إلى مصارعيه رسميا.

A photo posted by WWE (@wwe) on Aug 22, 2016 at 7:28pm PDT

6) فين بالور: شارك النجم الصاعد الواعد فين بالور هذه الصورة له لكونه أول من يفوز بـ "بطولة WWE العالمية"، قبل أن يتخللى عنها نتيجة إصابته في الكتف الأيمن في مباراته ضد سيث رولينز عليها في مهرجان SummerSlam.

First ever WWE Universal Champion

A photo posted by Finn Bálor (@finnbalor) on Aug 22, 2016 at 10:49am PDT

7) ذا روك: شارك نجم المصارعة ونجم هوليوود دواين جونسون الشهير بـ "ذا روك" هذه الصورة لكاريكاتير لوجهه، وهو يقوم بحركته الشهيرة (رفع حجبه).

Nailed it.✔️ After 6 months straight of shooting on the road, fun to come home to gifts from fans. Luv and appreciate you guys 4L! #FanArt #AmandaSmall #EyebrowGame

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا