برعاية

رجل رائع - رجل مخيب | إنتر × باليرمو

رجل رائع - رجل مخيب | إنتر × باليرمو

اختيارات جول للأفضل والأسوأ في تعادل الأفاعي مع النسور...

نجح فريق باليرمو في فرض التعادل الإيجابي 1-1 على مضيفه إنترناسيونالي اليوم الأحد، ضمن الجولة الثانية من السيري آ على ملعب جوزيبي مياتزا، ليرفع النيرادزوري رصيده لنقطةٍ يتيمةٍ يقبع بها في المركز الـ13 على جدول الترتيب بفارق هدفٍ خلف النسور الذين خرجوا بنقطتهم الأولى لهذا الموسم أيضاً، عقب هزيمة الفريقين في الجولة الافتتاحية من المسابقة.

والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة:

 رجل رائع |   أنطونيو كاندريفا - إنتر

نادراً ما يتم اختيار لاعبٍ لم يُشارك سوى في 20 دقيقةٍ فقط من مباراة فريقه ليكون الرجل الرائع لتلك المباراة، ولكن ماذا عساي أقول بشأن جناح الأدزوري الذي دخل بديلاً لبيريسيتش قـ68، فتسبب بفرصةٍ سانحةٍ للتسجيل من ضربةٍ حرةٍ تحصل عليها بنفسه وحولها بانيجا على رأس إيكاردي الذي سددها بجوار المرمى، ثم صنع كاندريفا بنفسه هدف التعادل لإيكاردي نفسه بعدها بـ3 دقائقٍ فقط، ويعود لصناعة فرصةٍ أخرى بعدها بـ3 دقائقٍ أخرى لزميله إيدير الذي يسدد برأسه بجوار المرمى... قبل أن يختتم الشوط الثاني بتسديدةٍ كادت أن تستقر في المرمى في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع!

وتجدر بنا الإشادة أيضاً بالجناح الكرواتي الدولي السريع بيريستش، والذي كان في أفضل حالاته الفنية والبدنية في تلك المباراة خصوصاً في شوطها الأول، إذ سدد تسديدةً على المرمى أبعدها حارس الضيوف بصعوبةٍ، بعد دقيقتين فقط من إرساله لعرضيةٍ نموذجيةٍ حولها زميله ميديل لتسديدةٍ أخرجها دفاع باليرمو من على خط المرمى، بخلاف مُساهماته الفعالة في مُعظم العمليات الهجومية لفريقه باختراقاته الدائمة للعمق من الجهة اليسرى وإحداث فوضى كبيرة في دفاعات الروسانيرو... فيما سدد رأسيةً أخرى تصدى لها حارس الضيوف قبل خروج الكرواتي مستبدلاً في الشوط الثاني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا