برعاية

السيري آ | الإنتر يواصل التعثر بتعادلٍ مُخيبٍ مع باليرمو!

السيري آ | الإنتر يواصل التعثر بتعادلٍ مُخيبٍ مع باليرمو!

رأسية إيكاردي تنقذ النيرادزوري من الهزيمة الثانية...

نجح فريق باليرمو في فرض التعادل الإيجابي 1-1 على مضيفه إنترناسيونالي اليوم الأحد، ضمن الجولة الثانية من السيري آ على ملعب جوزيبي مياتزا، ليرفع النيرادزوري رصيده لنقطةٍ يتيمةٍ يقبع بها في المركز الـ13 على جدول الترتيب بفارق هدفٍ خلف النسور الذين خرجوا بنقطتهم الأولى لهذا الموسم أيضاً، عقب هزيمة الفريقين في الجولة الافتتاحية من المسابقة.

ولم يشهد الشوط الأول كثيراً من الفرص، باستثناء تدخلٍ عنيفٍ من الظهير الأيمن للإنتر دانيلو دامبروزيو قـ7، يحتسب الحكم كارمينو روسو ضربةً حُرةً على حدود منطقة الجزاء على إثره، بيد أن المُدافع الإيطالي الشاب إدواردو جولدانيجا يحول عرضية صانع الألعاب السويدي هيليمارك لتسديدةٍ بعيدةٍ تمر بجوار القائم الأيسر لمرمى الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش.

ويضغط الأفاعي بقوةٍ على خصومهم، إلا أن خطورتهم الفعلية لم تبدأ سوى بعد مرور نصف ساعةٍ على بداية اللقاء، إذ لاحت لهم 4 فرصٌ متتاليةٌ للتسجيل، الأولى كانت من عرضيةٍ من الجناح الكرواتي بيريسيتش من الجهة اليسرى، يُشتتها دفاع باليرمو بعشوائيةٍ لتصل إلى ميديل المتمركز داخل منطقة الجزاء، بيد أن المُدافع السلوفيني سينيسا أنديلوفيتش يخرج تسديدته من على خط المرمى قـ32.

ولم تكد تمر دقيقتان، قبل أن يتوغل بيريسيتش على اليسار مُجدداً عقب تمريرةٍ طوليةٍ ممتازةٍ من بانيجا، قبل أن يُسدد النجم الكرواتي كرةً قويةً بيسراه يُبعدها مواطنه الحارس يوسيب بواسفيتش لركنيةٍ، قبل أن يرسل نجم التانجو بانيجا الركنية بالمقاس على رأس زميله المُدافع البرازيلي جواو ميراندا الذي تمر رأسيته بجوار القائم الأيمن قـ35.

وبعد دقيقةٍ واحدة، يحصل إيدير على خطاٍ على الجهة اليمنى، وينبري المتخصص بانيجا لتنفيذ الكرة مُجدداً تجاه رأس ميراندا الذهبية، غير أن الكرة تُحاذي القائم الأيسر وتخرج لضربة مرمى في تلك المرة.

وكانت أخطر فرص النيرادزوري وأجملها على الإطلاق هي تلك التي توغل خلالها إيدير مراوغاً رقيبه على الجهة اليمنى، قبل أن يُمرر لإيكاردي داخل منطقة الجزاء، ليُعيدها الهداف الأرجنتيني بلمسةٍ واحدةٍ بالكعب لزميله ميديل الذي يُسدد من علامة الجزاء تقريباً، بيد أن كرته القوية تمر بجوار القائم الأيسر قبل دقيقتين فقط على نهاية الشوط الأول.

وعلى عكس سير اللقاء، ينجح الظهير الأيمن لباليرمو، آندريا ريسبولي، في التقدم لفريقه مبكراً في الشوط الثاني، بعدما استلم كرةً في مساحةٍ جيدةٍ على حدود منطقة جزاء الإنتر عقب تشتيتٍ سئٍ للكرة من الظهير الأيسر سانتون، ليُسدد ريسبولي كرةً قويةً تصطدم بسانتون نفسه وتغير اتجاهها نحو الزاوية اليمنى البعيدة لمرمى الأفاعي، ليتقدم الضيوف بـ0-1 قـ48.

وواصل بيريسيتش تألقه في الشوط الثاني، فافتتح خطورة فريقه برأسيةٍ يتصدى لها حارس الروسانيرو عقب عرضيةٍ من دامبروزيو قـ51.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا