برعاية

رودريجيز يقود كولومبيا أمام البرازيل في تصفيات المونديال

رودريجيز يقود كولومبيا أمام البرازيل في تصفيات المونديال

برز لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني خاميس رودريجيز في قائمة خوسيه بيكرمان المدير الفني لمنتخب كولومبيا استعدادا لمواجهة فنزويلا والبرازيل بالجولتين السابعة والثامنة على التوالي بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ورغم المشاكل التي يعاني منها خاميس في ناديه ريال مدريد وعدم حصوله على مكان أساسي في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان فإن بيكرمان يقوم باستدعائه بشكل دائم للمنتخب ويحجز له مكانا في التشكلية الأساسية لإيمانه بقدراته ودوره كقائد للفريق.

وضمت القائمة لأول مرة دافينسون سانشيز المنضم حديثا لأياكس أمستردام الهولندي، وأورلاندو بيريو لاعب أتليتكو ناسيونال الكولومبي.

وشهدت القائمة عودة المهاجم تيوفيلو جوتيريز لاعب روساريو سنترال الأرجنتيني، الذي غاب عن مئوية كوبا أمريكا.

كما يبرز بالقائمة المدافعون إيدر ألباريز بالانتا لاعب بازل السويسري، وأوسكار موريو لاعب باتشوكا المكسيكي، ولاعب الوسط ماكنيلي توريس لاعب أتلتيكو ناسيونال.

وضمت القائمة أسماء معتادة مثل المهاجم كارلوس باكا لاعب ميلان الإيطالي، وخوان جييرمو كوادرادو جناح تشيلسي الإنجليزي، وديفيد أوسبينا حارس أرسنال الإنجليزي.

ومن المقرر أن يبدأ اللاعبون الـ26 الذين تم استدعاؤهم معسكرهم الاستعدادي بمجرد انتهائهم من التزاماتهم مع أنديتهم هذا الأسبوع.

وستواجه كولومبيا التي تحل خامسة برصيد 10 نقاط بترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية، في الأول من سبتمبر فنزويلا على أرضها، على أن تحل ضيفة على البرازيل في الثامن من الشهر ذاته.

وفيما يلي قائمة اللاعبين: في حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا (أرسنال الإنجليزي)، روبينسون زاباتا (إندبنديينتي سانتا فيه)، وديفيد جونزاليس (إندبندينتي ميديين).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا