برعاية

قرعة أبطال أوروبا توقع اللاعبين المغاربة في مواجهات مباشرة

قرعة أبطال أوروبا توقع اللاعبين المغاربة في مواجهات مباشرة

أوقعت قرعة دوري أبطال أوروبا في دور المجموعات عدة لاعبين مغاربة في مواجهات مباشرة بينهم، لكن الغريب أن معظم هؤلاء اللاعبين مرشحون لمغادرة أنديتهم، صوب وجهات مختلفة قبل نهاية الميركاتو الصيفي الحالي.

وضمت المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا، فرق بنفيكا لشبونة، نابولي الإيطالي، دينامو كييف الأوكراني، وبسيكتاش التركي، إذ ينتمي لاعبون مغاربة إلى الفرق الثلاثة الأولى.

ويرشح أن يغادر اسمان من اللاعبين المغاربة الثلاثة المنتمين إلى صفوف بنفيكا لشبونة البرتغالي الفريق باتجاه فرق أخرى، ويتعلق الأمر بكل من المهدي كارسيلا، وعادل تاعرابت، فيما يجهل إن كان مدرب الفريق سيعتمد هذه السنة على بلال ولد الشيخ الذي لعب لصفوف رديف بنفيكا الموسم الماضي.

وتحدثت أخبار عديدة في الآونة الأخيرة، عن قرب مغادرة عمر القادوري صفوف نابولي الإيطالي، صوب نادي طرابزون سبور التركي تحديدا، غير أن لا شيء من هذا القبيل حصل حتى الساعة، فيما ذكرت مصادر أخرى أن يونس بلهندة قد لا يحمل قميص فريقه الحالي، دينامو كييف الأوكراني، والذي عاد إليه بعد فترة إعارة قادته إلى صفوف شالكه 04 الألماني، وهو ما يستوجب انتظار الأيام الأخيرة من الميركاتو الحالي لمعرفة حقيقة الأمور.

وفي المجموعة الثامنة، توجد أندية يوفنتوس الإيطالي، بمدافعها، الدولي المغربي، المهدي بنعطية، القادم هذا الموسم إلى صفوف النادي من بايرن ميونخ الألماني، على سبيل الإعارة لموسم واحد مع إلزامية الشراء، رفقة أندية دينامو زغرب الكرواتي، إشبيلية الإسباني وأولمبيك ليون الفرنسي.

أما المجموعة الخامسة، فضمت أندية توتنهام الإنكليزي، سيسكا موسكو الروسي، بايرن ليفركوزن الألماني وموناكو الفرنسي، بلاعبه، الدولي المغربي، نبيل درار. الأخير قد يرحل عن الفريق في آخر أيام الميركاتو، صوب نادي لاتسيو روما الإيطالي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا