برعاية

جيمس رودريغيز وريال مدريد.. زيدان يزيد الغموض

جيمس رودريغيز وريال مدريد.. زيدان يزيد الغموض

عاد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مجددا للحديث عن مصير اللاعب الدولي الكولومبي جيمس رودريغيز مع ريال مدريد الإسباني، مؤكدا أنه لا يرغب في رحيله عن الفريق على الرغم من أن بعض إجاباته يفهم منها العكس.

وقال زيدان، في مؤتمر صحافي اليوم الجمعة، قبل مواجهة نادي سيلتا فيغو ضمن منافسات الدوري الإسباني: "لنتفق في البداية، جيمس هو لاعب ريال مدريد. أنا دائما أتلقى الأسئلة نفسها حول مصير هذا اللاعب وإجابتي عنها هي نفسها لن تتغيّر".

وتابع مدرب ريال مدريد حديثه: "قد يفهم أحيانا من خلال إجاباتي أنني أفتح أبواب الرحيل أمام جيمس، وهذا غير صحيح، فهو لاعب مرتبط بعقد مع الفريق، وربما النقطة التي تجعل السؤال يطرح باستمرار هو أنه لا يشارك كثيرا في المباريات، وهذا في الحقيقة لا يمثل مشكلة".

وأضاف زيزو: "أنا أمنح الأهمية نفسها للاعبين ولا أفرّق بينهم، وطبعا جيمس واحد من بين اللاعبين، أتحدث مع الجميع ولكن لم أتناقش معه في مسألة الرحيل، لكن كل شيء يبقى واردا حتى موعد يوم 31 أغسطس/ آب، رغم أننا سنحتاج إلى كل اللاعبين في الموسم القادم".

قبل أن يختم حديثه في هذه المسألة قائلا: "أنا سعيد بأداء كل اللاعبين، وفي انتظار عودة اللاعبين المصابين، وعندما يكتمل العدد ستكون المشكلة متعلقة بمسألة اختيار التشكيلة، وطبيعي جدا أن نجد بعض اللاعبين يتابعون المباريات من المدرجات".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا