برعاية

زيدان: لم أتحدث مع خاميس، وهكذا نستعد لسيلتا فيجو

زيدان: لم أتحدث مع خاميس، وهكذا نستعد لسيلتا فيجو

حديث زيزو لصحفيين قبل مواجهة سيلتا

ادعى مدرب ريال مدريد "زين الدين زيدان"، أنه لم يتحدث مع نجمه الكولومبي "خاميس رودريجيز" بشأن مستقبله، وذلك في رده على سؤال حول الشائعات التي تتزايد حول مستقبل صاحب الـ25 عامًا كلما اقترب الموعد النهائي لغلق الميركاتو الصيفي.

وقال المدرب الفرنسي في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل استضافة سيلتا فيجو على ملعب "سانتياجو بيرنابيوط لحساب الجولة الثانية لليجا "في الأيام القليلة الماضية لم أتحدث مع خاميس ولا أي لاعب بعينه بخصوص مستقبله، المحادثات كانت جماعية، وإذا كنت تريد الإجابة على سؤالك.. تحدث معه أفضل".

"خاميس لاعب في صفوف ريال مدريد، ويبدو أنني كلما أردت الإجابة على هذا السؤال بالتحديد، أجد نفسي مُضطرًا لتذكير أنه انه مرتبط بعقد معنا.. صحيح لو لعب مباريات قليلة، لكن خاميس يبقى من أهم اللاعبين في فريقنا".

في الوقت ذاته، استبعد سيناريو ضم لاعب جديد قبل غلق الميركاتو، بقوله "من السهل أن نُنفق كل يوم حتى 31 أغسطس، لكننا لن نقوم بضم لاعبين جُدد إلا تركنا أحد لاعبينا، وحقًا أنا سعيد بالقائمة المتاحة، هناك بعض اللاعبين المصابين، لكنهم سيعودون في الوقت المناسب، ولا أحد ينس أن الموسم لا يزال طويلاً وصعبًا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا