برعاية

فريق روسي يسخر من تعاقد برشلونة مع الحارس سيليسين!

فريق روسي يسخر من تعاقد برشلونة مع الحارس سيليسين!

سخر الحساب الرسمي لفريق روستوف الروسي من تعاقد نادي برشلونة الإسباني مع الحارس الهولندي ياسبر سيليسين الذي انضم للفريق الكتالوني الخميس، قادما من فريق أياكس أمستردام الهولندي.

وكان الحساب الرسمي لنادي برشلونة في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قد أعلن عن تعاقد النادي رسميا مع الحارس الهولندي ياسبر سيليسين، بعد نجاحه في الفحص الطبي، ليتدخل الحساب الرسمي للفريق الروسي ويرحب بسخرية بالحارس الهولندي من جديد في دوري أبطال أوروبا.

وكان فريق روستوف الروسي قد أقصى نظيره أياكس أمستردام الهولندي من الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات من المسابقة الأوروبية، بعدما تعادل معه ذهابا (1-1) وفاز عليه إيابا بنتيجة كبيرة (4-1)، حيث تمكن الفريق الروسي من طرق شباك الحارس ياسبر سيليسين برباعية في تلك المباراة.

وغرد الحساب الرسمي لبرشلونة بالقول إن الحارس ياسبر سيليسين تخطى الفحص الطبي بنجاح وسيصار لتقديمه الجمعة للجماهير، ليرد حساب روستوف الروسي بسخرية بالترحيب بالحارس من جديد في انتظار أن يزور الحارس الفريق الروسي من جديد.

وكان برشلونة قد تعاقد مع الحارس البالغ من العمر 27 عاما لخمسة أعوام لقاء 13 مليون يورو إضافة إلى مليونين آخرين كمتغيرات، ليكون بديلا للحارس برافو الذي انضم لفريق مانشستر سيتي، بيد أن الحارس الهولندي قد يجلس على دكة البدلاء كون برشلونة سيعتمد على حارسه الألماني مارك أندريه تير شتيغن.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا