برعاية

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | الكليب: «ورونا النجوم في عز الظهر»!

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | الكليب: «ورونا النجوم في عز الظهر»!

استغرب رئيس نادي النجوم عبدالرحمن الكليب (درجة أولى) تصرفات مندوب الهيئة العامة للرياضة التابع لمكتب الرياض فهد العجيبان قائلا: «تعجبت مما حدث لنا منه بعد مباراة كأس ولي العهد مع شقيقنا نادي النصر على استاد الملك فهد الدولي وما صاحبها من تجاهل من مسؤولي الفرز والإحصاء لعدد الجماهير للمباراة، وعدم التنسيق معنا من قبلهم، وعدم استدعاء المحاسب من النادي كي يتم تسليم النادي حقه من دخل المباراة كما هو معتاد في جميع المباريات، وعدم ذكر الحضور الجماهيري، وأنا لا أعلم سبب هذا التجاهل، هل لأن الفريق الآخر هو نادي النجوم وليس لديه القوة الإعلامية والسلطة، لذلك تم هضم حقوقه بهذه البساطة؟!». وأضاف: «بعد انتهاء المباراة ذهبت بنفسي إلى مكتب الفرز لأسأل القائمين عن هذه العملية، وإذ بي أفاجأ بأن دخل المباراة صودر، وأنه حصل عجز في الدخل، وعندما سألت عن المسؤول عن الفرز أبلغوني أنه غادر الملعب، وتم الاتصال به عن طريق الجوال وسألته شخصيا عن دخل نادي النجوم لهذه المباراة، فأكد حصول عجز في الدخل.

وقال لي بنفسه إنه تمت مصادرة المبلغ كمصاريف لحصول عجز، وعند سؤالي له لماذا لم يتم استدعاء أحد منسوبي النادي لكي يكون حاضرا في عملية الفرز؟ كان جوابه أنه اعتقد أننا غادرنا الملعب، وهنا تعجبت كيف غادرنا الملعب والمباراة لم تنته بعد، والفرز تم أثناء المباراة من غير علمنا، إضافة إلى أنني ذكرت له أنه في ملعب الأحساء عادة ما يحضر مندوبا الفريقين ويوزع الدخل بحضورهما، وكان جوابه لي: هل تقارن ملعب الأحساء بملعب الملك فهد؟! أنا لا أعلم هل استاد الأحساء له قانون واستاد الملك فهد له قانون آخر؟

ومن هذا المنبر أتمنى من المسؤولين عن إحصاء الجماهير في المباريات إعادة النظر في الآلية التي تتم من خلالها عملية الفرز حتى لا يهضم حق كثير من الأندية بهذه الطريقة المؤسفة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا