برعاية

سباليتي: انتظرنا مواجهة بورتو منذ 8 أشهر

سباليتي: انتظرنا مواجهة بورتو منذ 8 أشهر

سنسعى للفوز ولن ننتظر الخصم

يتطلع لوتشيانو سباليتي مُدرب روما إلى مواجهة بورتو غدًا الثلاثاء في إياب مباريات الدور التمهيدي المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، مؤكدًا أنهم انتظروا هذه اللحظة منذ 8 أشهر.

ويمتلك الجيالوروسي فرصة كبيرة لضمان مقعد لهم في قرعة دور المجموعات، بعد أن خرجوا من معقل التنين البرتغالي بتعادلٍ إيجابي 1-1.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بهذه المباراة، قال المدرب الإيطالي "الحديث عن هذه اللعبة سهل، ليست المباراة من تنتظرنا، بل نحن من انتظرناها منذ 8 أشهر، غدًا سنلعب من أجل تحقيق ما نريده، الموسم الماضي كنا نُريد الوصول إلى هذه المرحلة، والآن نحن جاهزون".

هل أخبرت لاعبيك بنسيان نتيجة مباراة الذهاب وأن يحاولوا ببساطة الفوز في لقاء الإياب؟ "نعم، هذه الطريقة التي حضرنا بها أنفسنا لهذه المباراة، اللاعبون يجب أن يكونوا ناضجين وأن لا يقوموا بحسابات كثيرة حتى لا تذهب الأمور في المسار الخاطئ".

وأضاف سباليتي "علينا أن نقوم بالعمل المطلوب منا غدًا، أن نظهر أننا قادرون على الفوز بمثل هذه المباريات الصعبة، غدًا سأدخل المباراة بأفضل العناصر المتاحة لي والتي تمتلك الإمكانيات المطلوبة للفوز، لن نترك شيئًا للصدفة، مصيرنا بأيدينا، سنسعى للفوز بالمباراة ولن ننتظر الخصم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا