برعاية

رابطة المحترفين “تستفز” جماهير #النصر بالمركز #الثامن !

رابطة المحترفين “تستفز” جماهير #النصر بالمركز #الثامن !

 أثارت رابطة دوري المحترفين السعودي غضب جماهير نادي “النصر” بعد إعلان جدول ترتيب الدوري مع انتهاء الجولة الثانية مساء أمس السبت، حيث جاء ترتيب النصر بالمركز الثامن في سلم الترتيب وهو ما قوبل باستياء وسخط جماهيري كبير في إشارة لعدم دقة ما ورد عن الجدول الصادر من رابطة المحترفين.

ردود فعل واسعة تركها مشجعو وأنصار الأصفر العاصمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن استيائهم الشديد من تعامل رابطة دوري المحترفين مع المدرج الاصفر، وأن الرابطة ما زالت تواصل استفزاز النصراويين مع بداية دوري جميل للموسم الجديد، مثلما حدث مع نهاية الجولة الأولى، التي كان فريقهم يستحق الصدارة -بحسب تعبيرهم- إلا أن الرابطة والمسابقات تدخلت ومنحت الأهلي الصدارة بالحروف الأبجدية، والآن تتكرر محاولاتهم الاستفزازية مع نهاية الجولة الثانية بعد أن منحوا النصر المركز (الثامن) خلف كل من الرائد والباطن والاتفاق.

ورفضت الجماهير النصراوية بشكلٍ قاطع هذه الطريقة التي جاء عليها شكل ترتيب فرق دوري جميل، بحيث إن الأربعة الفرق (النصر – الرائد – الباطن – الاتفاق) متساوية بالرصيد النقطي – ثلاث نقاط – لكل فريق، بينما يتفوق “النصر” بعدد الأهداف برصيد 4 أهداف، فيما استقبلت شباكه هدفين فقط.

أما الاتفاق فلديه هدفان وعلى مرماه 4 أهداف، بينما سجل الباطن هدفًا وولج مرماه هدفان، كما سجل الرائد 5 أهداف وولج مرماه 4 أهداف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا