برعاية

السيري آ | ميلان يقتلع فوزًا مثيرًا أمام تورينو في السان سيرو

السيري آ | ميلان يقتلع فوزًا مثيرًا أمام تورينو في السان سيرو

الروسونيري ترك انطباع أول جيد في الشوط الأول، والمباراة اشتعلت في الدقائق الأخيرة....

تخطى ميلان بنجاح أول اختبار في بداية الموسم الجديد 2016/2017 مع المدرب مونتيلا بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين على تورينو على ملعب السان سيرو مساء اليوم الأحد، سجل ثلاثية الروسونيري النجم الكولومبي كارلوس باكا وسجل هدفي الزائر كلًا من أندريا بيلوتّي "الذي أضاع ركلة جزاء كاد يتعادل بها التورو في الدقيقة 94" والبديل أندريا بازيلّي.

بدأ تورينو المباراة بطريقة غير متوقعة حيث سيطر هو على الكرة بينما تراجع ميلان للخلف معتمدًا على الخروج بالكرة عبر نيانج وانطلاقات أباتي يمينًا، وفي الدقيقة 14 عمل كارلوس باكا من خارج المنطقة ولعب كرة عرضية من الجهة اليسرى لنيانج الذي سددها بيمناه على الهواء وكانت قريبة جدًا من دخول شباك التورو.

ثم ظهر الصربي آدم ليايتش لأول مرة لصناعة الخطر لفريقه الجديد "تورينو" بعد أن هرب من رقابة المدافعين وسدد كرة مرت بجوار المرمى بقليل، ولكنه كان سيء الحظ فبعدها بدقائق تعرض لإصابة ودخل مكانه المهاجم بوي، بينما بدأ سوسو الدخول في الحركات الهجومية لميلان وإحداث بعض النشاط، وقد مرر كرة مميزة للمهاجم كارلوس باكا في مواجهة الحارس باديلّي لكن الاخير خرج في الوقت المناسب.

لكن عند الدقيقة 38 انتهت مقاومة تورينو بعد لعبة ثلاثية جميلة بدأها نيانج بكرة عكسية لإجنازيو أباتي المنطلق يمينًا والذي لعبها عرضية متقنة للكولومبي باكا الذي حولها برأسية هوائية لداخل شباك مرمى الحارس باديلّي لينتهي الشوط الأول بتقدم وأداء ذكي واقتصادي من أصحاب الأرض. لكن رغم عمل ميلان الممتاز في الشوط الاول، كانت بداية النصف التاني من المباراة سيئة فقد حول أندريا بيلوتّي عرضية مولينارو لشباك الحارس دوناّروما بنجاح بعد أن حولها بدقة على الزاوية البعيدة للمرمى في الدقيقة 48.

لكن بعد دقيقتين ومن عرضية من المجتهد نيانج من الجهة اليسرى استلم باكا الكرة بعد أن مرت من أمام موريتي ووضعها بيمناه داخل شباك باديلّي لتصبح النتيجة 2-1 للروسونيري.

مع ذلك عاد تورينو لصناعة الخطورة من الجهة اليسسرى بوجود مولينارو ودعم من جويل أوبي، مع ذلك حصل الروسونيري على ركلة جزاء من بونافينتورا بعد تدخل من الخلف من قبل النيجيري جويل أوبي وكانت الفرصة لباكا لتسجيل الثلاثية "الهاتريك" الشخصي له ولميلان.

قام ميهايلوفيتش ببضعة تغييرات لزيادة الفاعلية الهجومية للجراناتا بالدفع بماكسي لوبيز مكان فيفيز وبازيلي في مكان جويل أوبي ليحاول في النصف الثاني من الشوط الثاني أن يعود في النتيجة، وتقدم بالفعل للأمام بكامل خطوطه، مع إجراء ميلان لتغيير بدخول بيرتولاتشي مكان بونافينتورا ولكن بيرتو سيء الحظ تعرض للإصابة ليدخل مكانه فورًا أندريا بولي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا