برعاية

"البريميرليج" يجدد الصراع بين كونتي وماتزاري

"البريميرليج" يجدد الصراع بين كونتي وماتزاري

يستضيف واتفورد الإنجليزي فريق تشيلسي في الجولة الثانية من الدوري الممتاز مساء السبت، في مواجهة ستعيد إلى الأذهان الصراع بين الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد للبلوز ومواطنه والتر ماتزاري المدرب الجديد لواتفورد، واللذين شهدت العلاقة بينهما توترًا أثناء عملهما في الكالتشيو.

وفي عام 2011 كان كونتي هو المدير الفني لفريق يوفنتوس، بينما كان ماتزاري هو مدرب نابولي الغريم اللدود، وعقب تعادل الفريقين 3-3 في أول مواجهة تجمع المدربين هاجم كونتى ماتزاري بشدة وانتقد طريقة لعبه.

بعد ذلك اتهم ماتزاري كونتي بسرقة خططه واستخدمها مع اليوفي، وقال إنه تخلى عن طريقته المعتادة وقلد أسلوب نابولي واستنسخه مع بعض الإضافات في البيانكونيري، خاصة فيما يخص تنفيذ الهجمات المرتدة.

وفي عام 2013 تقابل الغريمان على ملعب سان باولو بنابولي وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لمثله، وأكد كونتي أنه لم يصافح نظيره ماتزاري قبل أو بعد المباراة، وأنهما لم ينظرا لبعضهما البعض طوال 90 دقيقة.

يُذكر أن كونتي صاحب الـ46 عاما تولى مسئولية تدريب الفريق اللندني بداية من هذا الموسم عقب نهاية مهمته مع منتخب بلاده الذي وصل به إلى الدور ربع النهائي في بطولة يورو 2016، وجاء خلفًا للهولندي جوس هيدينك، الذي كان يدرب الفريق بصورة مؤقتة منذ يناير الماضي عقب إقالة جوزيه مورينيو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا