برعاية

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | الوحداويون: ثلاثية الرائد «إنذار مبكر»

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | الوحداويون: ثلاثية الرائد «إنذار مبكر»

اعترف الوحداويون أن الهزيمة من الرائد بثلاثية تستوجب التوقف لمراجعة فنية للخطوط كافة، مؤكدين أن اللاعبين وحدهم من يتحمل الهزيمة، فلم يظهروا بالمستوى الفني نفسه الذي كانوا عليه أمام التعاون في أول مواجهة في جميل. وطالبت الجماهير الوحداوية إدارة النادي بالحزم لأن الوقت لا يزال مبكرا لمعالجة الأخطاء قبل فوات الأوان.

في البداية، يقول مساعد السلمي: «فريقنا يحتاج إلى لاعب محور يربط الخطوط كافة، ولعلنا شاهدنا وسطا ضائعا ودفاعا مفككا وحراسة مهزوزة، ولم يكن هناك لاعب يربط الخطوط وقائد ميداني، فالوقت أمامنا طويل ويمكننا إعادة فريقنا إلى ما قبل بداية الدوري».

ويشير فيصل الحازمي إلى أن الأخطاء التي حدثت من حارس المرمى السديري تقلق وتفرض عليهم أن يطالبوا مجلس الإدارة بحل مشكلة عبدالله العراف وإعادته إلى الحراسة، لأنه لا يوجد لديهم حارس ثان، فالعلاج مبكرا أفضل من تفاقم الأخطاء في وسط الموسم، إذ يصعب حلها لاحقا.

ويتفق كل من ذاكر مولوي وطلال أبو لبن ومحمد الحربي وسعد اللقماني، على أن فريقهم كان سيئا وهويته الفنية غائبة ولم يكن مقنعا في كل شيء «ولكن أن تأتي الأخطاء في البداية أفضل من وقوعها في منتصف الموسم، فلابد من معالجة سريعة وخصوصا الحراسة والدفاع».

الفريق لم يكن مقنعا ونعد بالمعالجة

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا