برعاية

أخبار النجم الساحلي الجمهور يتصدى لحملة تشويه الجمعية

أخبار النجم الساحلي  الجمهور يتصدى لحملة تشويه الجمعية

رغم مرور أكثر من 48 ساعة عن كلاسيكو ربع نهائي الكأس فإن الهزيمة أمام الغريم التقليدي الترجي الرياضي مازالت تلقي بظلالها على أجواء النجم ولو الوضع يرفض تهويل الأمور ويدعو الى وقفة معمقة رغم ان ما حصل يوم الثلاثاء الماضي أكبر من مجرد ضياع فرصة للمراهنة على الثنائي.. الهزيمة أغضبت الاحباء والأنصار الذين حملوا المسؤولية بالدرجة الأولى للمدرب فوزي البنزرتي بعد أن اقتنعوا أن مردود فريقهم تراجع بصفة كبيرة لا بسبب الارهاق البدني والذهني فحسب بل بسبب الاختيارات البشرية والفنية الى جانب فشله في مختلف التغييرات وعجزه عن قلب الأوضاع كلما كان الفريق مطالبا بالتدارك.

اخفاق النجم في مواصلة الدفاع عن لقبه في مسابقة الكأس وبصرف النظر عن العوامل الخارجية كالاستفزازات والأخطاء التحكيمية المؤثرة على النتيجة النهائية لا يمكن ان يتحمله فوزي البنزرتي وحده بل إن اللاعبين يتحملون قسطا من المسؤولية ولابدّ أن يحاسبوا أنفسهم قبل ان يحاسبهم الآخرون. فعدة أسماء ظلت شبحا فوق الميدان والأمر يتعلق بنجوم الفريق. والهيئة بدورها فشلت الى حد الآن في تطعيم الفريق بانتدابات كبيرة خاصة على مستوى الهجوم.

في زحمة ردود الأفعال لم يخف السواد الأعظم من أحباء النجم غضبهم الشديد من السيناريو المحبوك لتوريط فريقهم بلاعبيه ومدربه وجمهوره ومسؤوليه محملين ما حدث للجنة التعيينات التي يقودها جمال بركات الذي اختار حكما يعد من محبي الترجي وهو ما يعلمه القاصي والداني. ويتساءل جمهور النجم عن صمت الهيئة المديرة وقبولها بمثل هذه التعيينات المسترابة التي اكتوى منها فريقهم في السابق.

الاحباء يعكسون الهجوم على طبيب الترجي

في ظل حملة التشويه التي استهدفت فريقهم خلال اليومين الأخيرين على خلفية ما قام به مدرب فريقهم فوزي البنزرتي خلال كلاسيكو الثلاثاء الماضي تحرّك أحباء النجم الساحلي في حملة مضادة لا للدفاع عما قام به المدرب المذكور وإنما تصديا لبعض الأطراف التي وجدت الفرصة سانحة لشيطنة البنزرتي والمس من سمعة النجم الساحلي بكل مكوناته وفي المقابل تقديم طبيب الترجي الرياضي ياسين بن أحمد في صورة «الملاك الطاهر» والضحية. أحباء النجم أكدوا أن فوزي البنزرتي معروف لدى الجميع بانفعاله المبالغ فيه على حافة الميدان وهو انفعال موجه بالأساس الى لاعبيه وتارة احتجاجا على بعض القرارات التحكيمية ولم يسبق للمدرب المذكور أن دخل في نقاش مباشر مع بنك المنافس الا في مناسبتين الأولى ضد الترجي في ملعب رادس والثانية ضد الترجي وسبب المشكل في المناسبتين طبيب الترجي ياسين بن أحمد الذي لم يترك الفرصة تمر الا وقام باستفزاز بنك النجم الساحلي وهو تصرف جرّ البنزرتي الى الوقوع في المحظور... أحباء النجم أكدوا ان الجهات التي ما انفكت تتسابق وتتلاحق في تشويه صورة النجم والاساءة اليها بشتى الطرق ساءها أن تمرّ صورة محاولات الاعتداء على ساق حمزة لحمر في عديد المناسبات من طرف سعد بقير والفرجاني ساسي وهما زميلان له في المنتخب الوطني دون ان يحرّك الحكم يوسف السرايري ساكنا لردع المعتدين ولو ببطاقة صفراء وهو سلوك لم يستفز جيش المدافعين على الروح الرياضية والمنافسة الشريفة الذين دأبوا على شيطنة هذا وتبرئة ذاك من منطلق الانتماء.

بعد الانسحاب المرّ من سباق الكأس منح الاطار الفني اللاعبين راحة بيوم عادوا على اثرها أمس الى سالف نشاطهم استعدادا للقاء الجولة السادسة والأخيرة في مسابقة مجموعتي كأس الـ «كاف» وعلى هامش هذه التحضيرات سيعمل الجميع على ترميم معنويات زملاء محمد أمين بن عمر ونسيان هذه الخيبة ومن المؤكد أن فوزي البنزرتي الذي تذوّق التتويجات وتجرع مرارة الخيبات مع النجم مطالب بتحويل الاخفاق الذي مني به الفريق الى نجاحات.

الأحد موعد السفر الى المغرب

تقرر أن يتحول وفد النجم الساحلي الى المغرب يوم الأحد القادم حيث سيكون الفريق على موعد مساء الثلاثاء القادم مع مباراة الجولة السادسة لمسابقة كأس الكنفدرالية أمام متصدر المجموعة الفتح الرياضي الذي كان ممثل كرة القدم التونسية قد تعادل معه في لقاء الذهاب بسوسة بنتيجة (1ـ1) رحله النجم ستكون انطلاقا من مطار تونس قرطاج.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا