برعاية

بعد تجريده من ميداليته.. رباع قيرغيزي يتهم خصمه بتنشيطه!

بعد تجريده من ميداليته.. رباع قيرغيزي يتهم خصمه بتنشيطه!

بعد يوم واحد من تجريد القيرغيزي عزت أتريكوف من الميدالية البرونزية في حمل الأثقال لوزن 69 كغم، خرج الرباع بتصريحات غريبة يتهم فيها أحد خصومه بوضع المنشطات له من أجل إقصائه من المنافسات.

وأشارت اللجنة الأولمبية الدولية إلى أن أتريكوف قد سقط في اختبار المنشطات، بعد اكتشاف مادة ستريشنين في عينته التي قدمها بعد نهاية المنافسات، وأن الميدالية البرونزية الخاصة به ستكون من نصيب الكولومبي لويس خافيير موسكيرا.

وأعلن اللاعب اليوم أنه سيستأنف القرار مشددا على أنه تعرض لمؤامرة من خصمه الفرنسي بيرناردين كينغي ماتام الذي وضع له منشطات في الطعام، وأنه تعرض للظلم بعد تجريدة من الميدالية البرونزية.

وقال الرباع القيرغيزي "أنا متأكد من أنني تعرضت للظلم، وسأستأنف قرار تجريدي من الميدالية البرونزية، لم أتعاط المنشطات طوال مسيرتي، وحققت الانتصار بشكل نظيف".

وتابع "أشك في أن الرباع الفرنسي قد أضاف منشطات إلى طعامي أو شرابي، لأن الأزمة بدأت بعد تصريحات أطلقها للتشكيك في انتصاري".

وقال الفرنسي بعد انتهاء المنافسات "لو قامت اللجنة الأولمبية الدولية بعملها بشكل صحيح قد أتقدم أربعة مراكز، لأن الرباعين الأربعة الأوائل فازوا بالمنشطات".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا