برعاية

قمة البراءة..طفل يقدم "ميداليته المدرسية" لملاكم بعد "الظلم التحكيمي"

قمة البراءة..طفل يقدم "ميداليته المدرسية" لملاكم بعد "الظلم التحكيمي"

عبر طفل يبلغ من العمر خمسة أعوام عن تضامنه مع الملاكم الإيرلندي مايكل كونلان الذي ودع منافسات وزن "الديك" ضمن رياضة الملاكمة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تدور في مدينة ريو البرازيلية.

وخرج بطل العالم في وزنه، مايكل كونلان، من منافسات دور الثمانية وكان مرشحا بارزا للمضي قدما والمنافسة على الميدالية الذهبية، بيد أنه خرج بشكل مفاجئ على يد الملاكم الروسي فلاديمير نيكيتين بقرار من حكام والقضاة، ما أشعره بالظلم التحكيمي الذي وجه إليه انتقادت حادة بعد هزيمته.

وصوب الملاكم الإيرلندي انتقادات لاذعة للغاية للاتحاد الدولي للملاكمة وحتى روسيا التي اتهمها برشوة الحكام من أجل فوز الملاكم الروسي، ليتعاطف الطفل الصغير مع الملاكم ويقرر تكريمه على طريقته الخاصة من خلال رسالة قصيرة ظهر فيها صورة لميدالية.

وقرر الطفل إهداء الميدالية التي حصل عليها في مدرسته للملاكم باعتباره يرى أنه هو من كان يستحق الفوز وليس الروسي في النزال، حيث أرسل الطفل رسالة للبطل الإيرلندي كتب فيها:" شاهدت نزالك في ريو لابد من أنك أنت الفائز، لأنك أفضل ملاكم في العالم، أريدك أن تأخذ ميداليتي المدرسية لأنك أنت الفائز وأتمنى أن تنال إعجابك".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا