برعاية

محرز: فريقان أو ثلاثة فقط قد يدفعونني لترك ليستر

محرز: فريقان أو ثلاثة فقط قد يدفعونني لترك ليستر

أكد الجزائري رياض محرز، لاعب وسط ليستر سيتي الإنكليزي، أنه لن يفكر في الرحيل عن بطل الدوري، إلا في حال تلقى عروضا من فريقين أو ثلاثة "لا يمكن رفض الانتقال إليهم"، ليستبعد إمكانية انضمامه إلى أرسنال خلال منافسات الموسم الجاري.

وكانت وسائل الإعلام الإنكليزية قد ربطت اسم محرز بالـ"مدفعجية"، وأنه على وشك الانتقال إلى فريق المدير الفني أرسين فينغر، بعد رفضه تمديد التعاقد مع ليستر، وهو ما نفاه بطل الدوري أخيرا.

وقال محرز في مقابلة مع مجلة "فرانس فوتبول"، إنه يفضّل مواصلة الرحلة في الدوري الإنكليزي في الوقت الحالي، معتبره إياه "أحد أفضل الدوريات في العالم"، وأنه يفضل الاستمرار لوقت أطول في "البريمييرليغ".

ولم يكشف محرز عن اسم الفرق التي يتمنى الانتقال إليها، ولكنه اكتفى بالقول "في الوقت الحالي هناك فريقين أو ثلاثة قد يدفعونني للتفكير في الانتقال إليهم، وقد تستطيع فهم ما أريد قوله".

وعن الصحافة التي دائما ما تصدر تقارير تربطه بعدة أندية، قال اللاعب "أنا لا أفكر في ذلك كثيرا، فأنا لا أنتمي لهذا العالم، وأفضّل خوض مباريات كرة القدم والعودة إلى منزلي".

وتابع: "الأمر أصبح أكثر جنونا في الوقت الحالي؛ الأسبوع الماضي كنا في الفندق نفسه الذي يعسكر فيه تشيلسي، ونشرت الصحف قصصا عني وقتها. إنهم يبحثون عن أصغر التفاصيل في حياتك من أجل استغلالها".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا