برعاية

بالفيديو.. روسيف يطالب رومان رينز بالاعتذار والأخير يقبل

بالفيديو.. روسيف يطالب رومان رينز بالاعتذار والأخير يقبل

تدخل رومان رينز وأفسد الاحتفال الخاص بمناسبة زواج روسيف بطل الولايات المتحدة ولانا في عرض "رو" الذي أقيم فجر الثلاثاء 9 أغسطس وتشاجر الاثنان بعد أن لطخت حلوى "التورتة" وجه لانا، وفي عرض "رو" الذي أقيم أمس طالب روسيف باعتذار رومان رينز على ما بدر منه الأسبوع الماضي وقبل رومان رينز واعتذر.

صعد روسيف ولانا في بداية عرض "رو" على الحلبة وهو يرتدي حزام بطولة الولايات المتحدة وتحدث أمام الجمهور بانفعال قائلًا: الأسبوع الماضي أفسد رومان رينز حدثا تاريخيا لذلك لن يقام الليلة عرض "رو"، ولن تكون هنالك نزالات ولا نجوم مصارعة أغبياء ولن يكون هناك شيئًا حتى يأتي رومان رينز إلى هنا ويعتذر ولن نرحل أنا وزوجتي.

دخل مايك فولي مدير عام عرض "رو" وتحدث إلى روسيف، وأشار إليه بالخروج من الساحة فرد روسيف: لا.. لن أرحل، والجميع يعرف أنني تحدثت إليك الأسبوع الماضي باعتبارك مديرًا عظيمًا لكني كنت أكذب لأنك تافه، فكيف لك أن تقرر نزالًا بين بطل الولايات المتحدة ورومان رينز على البطولة في عرض "سمرسلام" المقبل، فرومان رينز لم يفعل شيئًا ليستحق لقبي وهو يستهدف الفرصة بعد الأخرى، وأنا أريد الحصول على احترامي لذلك عليّ الاعتراف بسلطتك المحدودة لأنك لا تمثل سلطة حقيقية.. أرسل لي ستيفاني ماكمان الشخص الذي يعرف ما الذي يجب عمله.

صعدت ستيفاني ماكمان على الحلبة وبجانبها مايك فولي وأمامها روسيف ولانا ووجهت كلامها إليه وقالت: هذا السلوك غير مقبول إطلاقًا، لقد أردت الحضور هنا لتطلب الاحترام ولكن لا يجب أن تظهر استهتارًا بالرجل – مايك فولي – الذي الذي أعطى حياته للعمل بالمؤسسة، فلا أحد يستحق الاحترام أكثر من مايك فولي فهو المدير العام لعرض "رو" وأنا أدعم كل قرارته، ورد روسيف منفعلًا: مايك فولي لا يحتاج إلى الاحترام فأنا بطل عرضك – "رو" – وأنا من يحتاج إلى الاحترام وليس هو.. ثم أضاف: من هو؟ ثم نظرت ستيفاني ماكمان إلى روسيف بتمعن وحسم ولم تتكلم فقال روسيف: ربما تعرفين.. سوف أتصل بدانيال براين وأخيك الأكبر شين ماكمان فهما يقدران الموهبة ويقدران البطل العظيم للولايات المتحدة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا