برعاية

صور.. التباطؤ يطيح بأحلام زيدان في ضم 11 نجما سوبر لريال

صور.. التباطؤ يطيح بأحلام زيدان في ضم 11 نجما سوبر لريال

لم يبرم ريال مدريد أي صفقة ضخمة في موسم الانتقالات الصيفية، رغم ارتباط اسمه بالعديد من اللاعبين البارزين منذ الموسم الماضي..

(مدريد - mbc.net)  لم يبرم ريال مدريد أي صفقة ضخمة في موسم الانتقالات الصيفية، رغم ارتباط اسمه بالعديد من اللاعبين البارزين منذ الموسم الماضي.. جزء من السبب في ذلك يعود إلى تباطؤ إدارة النادي الملكي في حسم الصفقات، وربما الجزء الآخر يعود إلى أن اهتمام ريال بأي لاعب كان من وحي الصحافة ووسائل الإعلام.

هنا نستعرض أهم 10 صفقات ضاعت من زين الدين زيدان مدرب ريال سواء بانتقال اللاعب إلى فريق آخر أو تأكد استمراره مع ناديه وعدم التفريط في خدماته مع قرب انطلاق الموسم الجديد.

صور.. التباطؤ يطيح بأحلام زيدان في ضم 11 نجما سوبر لريال

نجولو كانتي لاعب وسط ليستر ومنتخب فرنسا انتقل إلى تشيلسي رغم إعجاب زيدان باللاعب.

أضخم 20 صفقة في تاريخ كرة القدم

باييه نجم منتخب فرنسا في يورو 2016 لم يعد من الممكن لوست هام أن يفرط فيه بينما تباطأ ريال في حسم الصفقة قبل انطلاق البطولة القارية.

فيديو: أكثر لاعبي الكرة حصولا على الأموال

بول بوجبا صاحب أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم والبالغ قيمتها 105 ملايين يورو.. كان متاحا لريال منذ أشهر وسبق أن أعلن زيدان إعجابه باللاعب، لكن التباطؤ دفع مانشستر يونايتد لدخول المزاد بقوة قبل استعادة لاعبه السابق.

أعلى لاعبي كرة القدم في اللياقة البدنية

أوباميانج مهاجم بروسيا دورتموند الألماني كان مرشحا قويا للانتقال لريال مدريد، لكن النادي استعاد ألفارو موراتا وأخفق في بيعه بمقابل كبير ليفشل بالتالي في ضم مهاجم الجابون.

مليار يورو على صفقات أغلبها فاشلة من ريال مدريد

أندريا جوميز لاعب وسط فالنسيا السابق.. ارتبط اسمه بمفاوضات طويلة مع ريال مدريد لكن التباطؤ وعدم حسم الصفقة دفع إدارة برشلونة للدخول وخطف لاعب الوسط المدافع القوي.

مفاجآت في القيمة التسويقية لأبرز نجوم العالم

ستونز مدافع إيفرتون السابق ومنتخب إنجلترا كان البديل المثالي في خط الدفاع في ظل تقدم بيبي في العمر وعدم ثبات رفائيل فاران لكن التباطؤ دفع مانشستر سيتي للدخول وضمه بمقابل ضخم.

لاعب أيسلندي يهين رونالدو بسبب تصريحاته

مختاريان صانع لعب بروسيا دورتموند أيضا كان من المرشحين للانتقال لريال مدريد قبل أن ينضم في النهاية لصفوف مانشستر يونايتد.

أقوى وأضخم 17 لاعبا.. رونالدو الأخير

ليروي ساني جناح شالكه الألماني دخل معه ريال مدريد في مفاوضات منذ أشهر طويلة بعدما سجل هدفا في النادي الملكي في دوري الأبطال، قبل أن يتدخل بيب جوارديولا ويخطف اللاعب.

رونالدو أفضل من ميسي لأسباب كثيرة

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا