برعاية

تفاعلات أحباء النجم والترجي «الفايسبوكية» لا جدال في التأهل...نحن الأفضل اذا توفرت نزاهة الحكم

تفاعلات أحباء النجم والترجي  «الفايسبوكية» لا جدال في التأهل...نحن الأفضل اذا توفرت نزاهة الحكم

خلال اليومين الماضيين حفلت مختلف الحسابات الفايسبوكية الخاصة بأحباء النجم الساحلي بشتى التعاليق والتفاعلات قبل كلاسيكو ربع نهائي كأس تونس الذي سيجمع فريقهم بغريمه الأزلي الترجي الرياضي نورد البعض منها:

بعد التذكير بضرورة مساندة المهاجم دياغو آكوستا والعمل على تشجيعه حتى يتجاوز فترة الفراغ التي يمر بها في أسرع وقت ممكن باعتباره المهاجم الوحيد في الفريق أشار الى انه من واجب جمهور النجم مساندة الفريق بجميع الوسائل المتاحة في مواجهته للترجي الرياضي حتى يتمكن زملاء علية البريقي من اجتياز هذه العقبة بسلام وتحقيق التأهل الثاني للمربع الذهبي في مسابقة كأس تونس بعد ان نجح في ادراك نصف نهائي كأس الـ«كاف».

صحيح ان النجم الساحلي يلوح أكثر جاهزية الا ان مقابلات الكأس لا تخضع للأحكام المسبقة وعلى أبناء فوزي البنزرتي التعامل بأكثر تركيز مع هذه المواجهة والعمل على تجسيم أولى الفرص حتى لا يتركوا المجال للترجي لكسب الثقة في النفس. المباراة صعبة للغاية والضغط مسلط على النجم وان شاء الله مربوحة.

ـ عبد الحميد بن وناس :

زملاء أيمن المثلوثي مطالبون بإزاحة الترجي والمرور الى دور نصف من أجل مواصلة زحفهم نحو الخط النهائي والدفاع عن لقبهم حتى تكون انطلاقة موسمهم موفقة وطنيا وقاريا إذ يكفي أن يقدم الفريق نفس المردود الذي ظهر به ضد الكوكب المراكشي حتى تكون بطاقة التأهل من نصيب النجم.

ساعات قليلة وينطلق الكلاسيكي الذي سيشد إليه أنظار كافة الرياضيين وكل ما نتمناه هو أن يكون التوفيق حليف فريقنا من أجل تكريس تفوقه وتأكيد سيطرته على الساحة الوطنية وأنتظر هدف العادة من أقدام حمزة لحمر ولو أن البعض من الاحباء متخوف من المواجهة.

بعد تجاوز عناء الحصول على التذكرة لمواكبة اللقاء لابد من التركيز على مساندة الاولاد حتى يهدونا فرحة أخرى... آه لو يعوّل فوزي البنزرتي يعوّل منذ البداية على حسين ناطر في الارتكاز وأنيس محمد سلتو كرأس حربة بدل البرازيلي أكوستا... المهم الترشح الى الدور نصف النهائي مهما كانت التشكيلة.مع اقتراب صافرة بداية اللقاء بين الترجي الرياضي ومضيفه النجم الساحلي ضمن ربع نهائي الكأس، تتصاعد وتيرة حديث احباء الترجي على مواقع التواصل الاجتماعي حيث عبر شق كبير منهم انهم متفائلون وينتظرون الكثير من فريقهم لتحقيق نتيجة ايجابية وبدأ الموسم الجديد بانتصار في سوسة. كما يرى البعض الاخر ان نزاهة الحكم ستكون في الميزانن بينما وجه البعض انتقاداته للمدرب عمار السويح نتيجة اختياراته على مستوى الرصيد البشري وخاصة بعد اعلانه عدم تشريك البدري.

حماده: «القرينتة» لتعويض غياب التجانس

كتب محب الترجي «حماده» على صفحته في «الفايسبوك» مؤكدا ان مباراة الكأس صعبة وليست بالسهولة التي يعتقدها البعض، وبيّن انه يتوجب على الترجي فرض اسلوبه منذ البداية وتسجيل هدف مبكر حتى يتمكن اللاعبون من مسايرة المباراة فيما بعد. كما اكد ان المنافس سيحاول الضغط منذ البداية وهو ما سيمكن الترجي من استغلال سرعة الرجايبي والخنيسي، كما انه يرى ان اغلب لاعبي الترجي جدد وهو ما يعني مرور الفريق منطقيا بفترات فراغ نتيجة غياب التجانس وهو الامر الذي يتطلب «القرينتا» لانها السلاح الوحيد للاطاحة بالنجم في سوسة.

سامي الفرجاوي: الهجوم هو الحل الوحيد

اعتبر سامي الفرجاوي ان الطريقة الوحيدة التي يمكن ان يكسب بها الترجي لقاء الكأس هي لعب الهجوم لاستغلال الهشاشة الدفاعية للمنافس. واعتبر الفرجاوي ان الترجي سيتعرض الى هزيمة قاسية ان اعتمد على اللعب الدفاعي قد تصل الى فوز النجم بثلاثية نظيفة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا