برعاية

بعد غياب طويل...الزمالك يمضي بثقة لنصف نهائي أبطال إفريقيا

بعد غياب طويل...الزمالك يمضي بثقة لنصف نهائي أبطال إفريقيا

تأهل فريق الزمالك المصري للدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، عقب فوزه المستحق اليوم الإثنين على نظيره إنييمبا النيجيري بهدف نظيف في المباراة التي احتضنها استاد "بترو سبورت" في العاصمة المصرية القاهرة ليحجز مقعده في الدور المقبل بانتظار معرفة هوية خصمه.

وتمكن الزمالك من التأهل بفضل ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم للفريق المصري في الدقيقة 63 من الشوط الثاني، ليترجمها المهاجم باسم مرسي بنجاح هدف المباراة الوحيد في الشوط الثاني، والذي كفل لممثل الكرة المصرية الوحيد في المسابقة القارية التأهل للدور نصف النهائي.

وتعود شمس الزمالك لتشرق مجددا في الدور ذاته بعد غياب طويل عن البطولة القارية، منذ11 عاما حيث لم يتأهل الزمالك للدور نصف النهائي وبالتحديد من عام 2005، ليعود مجددا ليؤكد قوته في البطولة الإفريقية ويثبت أن الموسم يعد من أفضل المواسم التي يقدمها الفريق المصري.

وكان الزمالك قد ظفر بلقب كأس مصر للموسم الحالي، بعد فوزه على غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 3-1، في الوقت الذي ينتظر فيه الزمالك خصمه بعدما رفع رصيده بهذا الفوز إلى 6 نقاط في المركز الثاني خلف المتصدر ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي (9 نقاط).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا