برعاية

المنتخب الوطني الاصابـــة تبعد جلــــــــوز وتهــــــــدّد تـــــــــــاج

المنتخب الوطني  الاصابـــة تبعد جلــــــــوز وتهــــــــدّد تـــــــــــاج

لن يتمكن ظهير المنتخب التونسي وائل جلوز من خوض مقابلتي الأرجنتين وكرواتيا بعد تعرضه لإصابة على مستوى أسفل الفخذ في المقابلة التي جمعت المنتخب التونسي بنظيره القطري.

وأجبر حافظ الزوابي على الالتجاء لتعويض جلوز وهو ظهير أيسر بمحمد على بحر وهو جناح ايمن . وفي الحقيقة فإن بحر لديه محظوظ للغاية ففي مرحلة أولى عاد ليكون ضمن رحلة البرازيل بعد ابعاده عن التربص ووضعه خارج القائمة ثم في مرحلة ثانية يجد نفسه أمام امكانية المشاركة في الاولمبياد بعد ان كان حلما صعب المنال وكما يقال مصائب قوم عند قوم فوائد أليس كذلك يا بحر ؟

كما تعرض اللاعب عصام تاج في نفس المقابلة الى اصابة على مستوى عضلة الساق من الخلف ولم يتمكن من انهاء مقابلة قطر وربما غيابه في تلك الفترة الحساسة من المباراة كان عاملا مهما في ضياع الانتصار على قطر.

قام منذر مبارك طبيب المنتخب بإجراء الفحوصات الضرورية على تاج ولم يتأكد بعد من امكانية مواصلته لبقية المقابلات من عدمها .

عندما تم الاعلان عن قائمة الوفد التونسي المسافر للبرازيل نبهنا وتساءلنا عن سبب استبعاد عنصر هام في الاطار الفني وهو المعد البدني منصف الشريف الذي كان ضحية الصراع على تذاكر البرازيل والآن سيحتاج المنتخب الى عمل كبير على المستوى البدني لكي يكون في الجاهزية المطلوبة للمقابلة الحاسمة مع الأرجنتين فمن سيقوم بهذا الدور في غياب الشريف ؟

فراغ بسبب بن صالح والصانعي

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا