برعاية

وحيد الحيدوسي لــ «الشروق» تصفية حســابات قديمة وراء إقـــالتي

وحيد الحيدوسي لــ «الشروق»  تصفية حســابات قديمة وراء إقـــالتي

أقدمت الهيئة الجديدة المنتخبة للملعب التونسي على اقالة المدير الفني لأصناف الشبان وحيد الحيدوسي من مهامه رسميا يوم امس الجمعة رغم ان عقده مع الفريق يمتد الى نهاية موسم 2017 – 2018.

الحيدوسي اتصل بـ»الشروق» وطلب ان نفسح له المجال للحديث عن الاسباب الحقيقية التي تقف وراء قرار اقالته. الحيدوسي عمل سابقا مع رئيس الملعب التونسي السابق محمد عشاب لمدة خمس مواسم وذلك من 2005 الى 2010، قبل ان يعود مجددا الى الادارة الفنية للفريق في بداية موسم 2015 – 2016 بعقد لمدة ثلاثة مواسم.

أكد وحيد الحيدوسي ان قرار اقالته هو نتيجة لتصفية حسابات قديمة من قبل رئيس النادي جلال بن عيسى، مبينا ان عديد الاولياء شنوا ضده حملة على مواقع التواصل الاجتماعي وطالبوا بتنحيته من منصبه فقط لانه يتعامل بصرامة معهم. الحيدوسي قال «تتخبط فروع الشبان في الملعب التونسي منذ عقود في عديد المشاكل خاصة على مستوى تدخل الاولياء في عمل المدربين ومطالبتهم بإدماج ابنائهم في كل المباريات حيث تصديت بكل قوة لهذه الظاهرة وهو ما جعل الجميع ينقلب ضدي. كما ان رئيس النادي يعتبرني احد رموز المنظومة القديمة التابعة للهيئات الثلاث المتخلية بداية من هيئة محمد عشاب وهيئة انور الحداد وصولا الى هيئة غازي بن تونس».

اكد الحيدوسي ان بعض الاطراف في الهيئة الجديدة تسعى الى جلب مدير فني سويسري للاشراف على الادارة الفنية للشبان، ويقول في هذا الشأن «المسؤول على فرع الشبان يسعى الى تعيين مدير فني سويسري هو في الحقيقة معد بدني وليس له اي علاقة بالادارة الفنية للشبان وكل من يريد مجادلتي عليه بالاتصال بالجامعة السويسرية لكرة القدم والتأكد من صحة اقوالي».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا