برعاية

إنريكي: المشكلة التي تواجهنا كل موسم لم تعد تقلقنا

إنريكي: المشكلة التي تواجهنا كل موسم لم تعد تقلقنا

قال لويس إنريكي مُدرب برشلونة إنه ليس قلقًا من وضعية فريقه البدنية قبل مواجهة إشبيلية غدًا الأحد، في ذهاب كأس السوبر الإسبانية، لأن هذه المشكلة أصبحت اعتيادية بالنسبة لهم في كل موسم.

ويؤكد المدرب الإسباني أنه يُشرف على تدريب مجموعة من المحترفين وأنهم سيقدمون أفضل ما لديهم للعودة بنتيجة إيجابية إلى كاتالونيا قبل لقاء الإياب، الأربعاء المقبل.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بهذه المواجهة، قال إنريكي "لم نصل إلى الإيقاع البدني المطلوب، لكنها نفس المشكلة قبل بداية كل موسم، وسنقدم كل ما لدينا منذ اليوم الأول، أحببت ما رأيته من اللاعبين، بهذه الطريقة اعتدنا الفوز، ليس هناك ما يقلقني على وجه الخصوص، رغم أننا قادرون على التحسن في عدة جوانب".

وأضاف صاحب الـ 46 عامًا "اعتماد تقويم مباريات موحد، خصوصًا للمنافسات الأوروبية، قد يكون الحل، من المهم أن يحظى اللاعبون بفترة راحة كافية وبهذا الشكل لن يتأثر الأداء في المباريات، وعلى الرغم من ذلك، سنقدم أفضل ما لدينا، فنحن محترفون".

الفريق تلقى عددًا من الأهداف خلال الفترة الاستعدادية للموسم الجديد، كيف يُحضر إنريكي فريقه لمواجهة إشبيلية؟ "كرة القدم رياضة جماعية، الفريق بأكمله يُدافع، ليس فقط حارس المرمى والدفاع".

هل تغير إشبيلية عن الموسم الماضي؟ "أستطيع أن أرى فريقًا مختلفًا، قاموا بعدد من التغييرات خلال الصيف، لديهم فلسفة لعب جذّابة وتجعلهم فريقًا قويًا وذو جودة كبيرة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا