برعاية

فوز هزيل لسان جيرمان في افتتاحية الدوري الفرنسي

فوز هزيل لسان جيرمان في افتتاحية الدوري الفرنسي

حقق باريس سان جيرمان، الساعي الى لقب خامس على التوالي في الدوري الفرنسي، بداية هزيلة بفوز صعب على مضيفه باستيا 1-صفر (الجمعة) في المباراة الافتتاحية للمسابقة.

وانتظر سان جرمان حتى الدقيقة 74 لتسجيل هدف الفوز عبر الظهير الأيسر لايفين كورزاوا، الذي سدد كرة من داخل المنطقة استقرت في الزاوية اليمنى العليا لمرمى باستيا.

وحدثت تغييرات كثيرة في باريس سان جيرمان هذا الموسم، بدءا بتغيير المدرب وصولا الى اللاعبين، في سعيه لنقل نجاحاته الى الساحة الاوروبية بعد ان سيطر على البطولات الفرنسية في الأعوام الأربعة الماضية.

وتعاقد سان جيرمان مع المدرب الإسباني أوناي إيمري بعد نجاحه بقيادة اشبيلية في لقب بطولة الدوري الأوروبي (يوروباليج) في المواسم الثلاثة الماضية، ليحل بدلا من الفرنسي لوران بلان.

وعزز فريق العاصمة الفرنسية صفوفه بـ5 لاعبين في فترة الانتقالات الصيفية، هم البولندي جريجورز كريشوفياك والبلجيكي توماس مونييه والأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو والفرنسي حاتم بن عرفة والاسباني خيسي رودريجيز.

ودفع إيمري بـ"بن عرفة" أساسيا في الهجوم بسبب غياب الأوروجواياني ادينسون كافاني عن المباراة الافتتاحية بداعي الاصابة، حيث يعاني من اصابة في الفخذ.

يذكر أن المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي تألق في المواسم الاربعة الماضية مع سان جيرمان، انتقل الى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا