برعاية

أخبار النادي الصفاقسي: مفاوضات مع لاعب كامروني وآخر نيجيري

أخبار النادي الصفاقسي: مفاوضات مع لاعب كامروني وآخر نيجيري

بعد الغربلة الاولى التي استغنى فيها شهاب الليلي عن 7 لاعبين ازاح امس من قائمته مباشرة بعد المباراة التي جمعت النادي الصفاقسي بشبيبة الساورة الجزائرية 3 لاعبين اخرين وستتواصل عملية الغربلة الى يوم الاحد القادم موعد مباراة الـ«سي اس اس» ضد مستقبل قابس بملعب المهيري وقد علمنا ان الاطار الفني سيغلق قائمة المغادرين نهائيا قبل التحول الى طبرقة يوم 21 من هذا الشهر للدخول في تربص مغلق ثان.

لاعب غاني وآخر كامروني في الطريق

اتصالات بالجملة قامت بها لجنة الانتدابات في المدة الاخيرة وخاصة اللاعبين الافارقة وقد استقر الرأي في النهاية على مهاجمين اثنين لا يتجاوزان 20 سنة الاول غاني والثاني كامروني وقد اكد لنا مصدرنا ان اللاعبين سيحل ركبهما قبل نهاية هذا الاسبوع.

كما كان متوقعا احزم المهاجم النيجيري فيكتوري امتعته وقفل راجعا الى مسقط راسه بعد ان اكد الاطار الفني عن عدم رغبته في احتضان هذا اللاعب الذي لا يفوق في شيء ابناء النادي وليس بامكانه توفير الاضافة المرجوة ويبقى اللاعب سليم بن جميع معلقا في انتظار تسوية وضعيته بالبيع او الاتفاق معه ماليا بعد فسخ عقده بالتراضي بعد ان سقط من قائمة الليلي.

بعد ان سقط اسمه من غربال شهاب الليلي الذي دعاه لاستئناف التمارين مع فريق النخبة مباشرة بعد تربص سوسة تغيب مراد بن يونس ويبدو ان ازاحته من قائمة الاكابر اثرت على معنوياته وهو بصدد دراسة عديد العروض القادمة عليه من باجة وسيدي بوزيد والمنستير والملعب الصفاقسي فأين سيحط الرحال هذا اللاعب؟

لاعب اخر ألحقه الليلي بفريق الآمال وهو اللاعب وليد القروي الذي لم يستانف هو الاخر التمارين مع فريق النخبة بعد ان أصر الاولمبي بسيدي بوزيد على ضمه الى رصيده البشري وقد علمنا ان المفاوضات جارية بين جميع الاطراف للوصول الى حل مرضي.

مغادرة لاعبي النادي الصفاقسي لم تتوقف اذ تعدى عدد اللاعبين الذين غادروا الفريق لحد الان بمناسبة الميركاتو الصيفي 12 لاعبا اخرهم اللاعبين سامح بوحاجب ومنتصر الكلابي واشرف العيادي الذين نجح في ترويضهم مدرب الحمامات ناجي جراد خلال الاجتماع الذي عقده بهم امس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا