برعاية

مهاجم إنجلترا السابق إلى دوري الدرجة الثالثة الأميركي

مهاجم إنجلترا السابق إلى دوري الدرجة الثالثة الأميركي

فَجر المهاجم الدولي الإنجليزي السابق «كارلتون كول» مفاجأة من الوزن الثقيل بالموافقة على الانضمام لأحد أندية دوري الدرجة الثالثة الأميركية ويدعى سكرامنتو ريبابلك وتفضيله على إنهاء مسيرته الاحترافية في إنجلترا.

كارلتون كول لعب خلال الـ14 سنة الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تصعيده من فريق شباب تشيلسي إلى الفريق الأول في عهد المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري.

وقام جوزيه مورينيو بإعارة كارلتون كول إلى أستون فيلا عام 2004 بعد وصول ديديه دروجبا، ليكتسب شهرة جيدة في مقتبل العمر بين جمهور البريميرليج، لينتقل فيما بعد إلى ويستهام يونايتد ويتمكن من حجز مكان في تشكيلة منتخب إنجلترا خلال فترة المدرب الإيطالي «فابيو كابيلو».

وقال الموقع الرسمي لنادي سكرامنتو «كول الذي لعب مؤخرًا لنادي سلتيك جلاسكو الاسكتلندي سيبدأ التدرب معنا يوم 16 أغسطس الجاري في سكرامنتو».

من جانبه عبر المدير الرياضي للنادي (بول بوكل) عن سعادته العارمة بالصفقة قائلاً «كارلتون كول ليس بحاجة لتعريف، لقد لعب على أعلى مستوى طيلة مسيرته المهنية وأظهر بأنه لاعب كبير وجيد جدًا. عندما لاحت فرصة التعاقد معه قمنا بذلك على الفور بسبب ما يتمتع به من خبرات وقدرة على تسجيل الأهداف لا تقدر بثمن».

ولعب كارلتون كول خلال الـ14 سنة لأندية تشيلسي وتشارلتون وأستون فيلا، فيما قضى تسعة مواسم دفعة واحدة رفقة ويستهام يونايتد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا