برعاية

الأهلاويون: سر الثلاثية عنوانه "الرمز"

الأهلاويون: سر الثلاثية عنوانه "الرمز"

بارك الأهلاويون لجماهير نادي الألقاب الثلاث التي حققها فريق كرة القدم الموسم الرياضي المنصرم، مباركا الجميع الى رمز النادي الأمير خالد بن عبدالله الذي وصفوه بالسر خلف تلك الإنجازات والداعم الحقيقي والأول لناديهم طيلة الفترات الماضية.

حيث تمنى رئيس نادي الأهلي السعودي السابق، الأمير فهد بن خالد، أن يستمر الأهلي في حصد البطولات مستقبلاً كما يحدث حالياً بعد تتويجه بالثلاثية (كأس الملك، ودوري جميل، وكأس السوبر السعودي).

وقال: "أبارك للأمير خالد بن عبدالله هذا الإنجاز وكل رجال الأهلي، رغم أفضلية الهلال في بعض أوقات المباراة، كنا على ثقة برجال الأهلي داخل الملعب وخارجه كذلك، ولله الحمد عاد الأهلي وأفرح جماهيره ولله الحمد، نتمنى أن نواصل على هذا المنوال، لا يوجد هناك حساسية من تواجد أي رئيس سابق أو حالي فالبطولات والنجاحات تحفظ باسم الأهلي، بالإضافة لاتصال وسؤال الرئيس الحالي مساعد الزويهري هذا يجبرنا على التواجد والدعم، هذه بداية خير للأهلي نتمنى أن نستمر في التتويج".

من جهته أبدى تيسير الجاسم، سعادته بحصد لقب السوبر السعودي، بعد الفوز على الهلال بركلات الترجيح.

وقال الجاسم: "بالتأكيد الفوز بالسوبر سيمثل لنا دفعة معنوية كبيرة للموسم الجديد، والمباراة شهدت أداء مميز من كلا الفريقين، والأهم من ذلك هو الإنجاز وسعادة الجماهير التي تستحق ان تفرح ونبارك لها ولرمز الأهلي هذا الإنجاز الأمير خالد بن عبدالله الذي يقف دائما خلف الفريق".

وبخصوص عدم تسليط الإعلام الضوء على مجهوداته مع الفريق، عقب الجاسم: "لا يهمني، ولا أشعر إني مظلوم إعلاميًا، وعادة النظر يكون لأصحاب المراكز المتقدمة والهدافين، ومركزي يجعلني تحت الأضواء".

وتابع: "أهم شئ الأرقام والبطولات، والفترة الأخيرة عادت الانتصارات للأهلي مجددًا، ونسعى للحفاظ على ذلك خلال الفترة المقبلة".

واختتم الجاسم تصريحاته: "تحقيق بطولة خارج الديار ليس سهلًا، وأبارك للجماهير الأهلاوية والإدارة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا