برعاية

عمار السويح: بلقروي وساسي جاهزان وبقية المنتدبين مطالبون بالعمل

عمار السويح: بلقروي وساسي جاهزان وبقية المنتدبين مطالبون بالعمل

اجرى الموقع الرسمي للترجي الرياضي لقاء قصيرا مع مدرب الفريق عمار السويح لاستفساره حول تحضيرات الفريق ومدى جاهزية لاعبيه للاستحقاقات القادمة والتي ستكون بدايتها بملاقاة النجم في ربع نهائي الكأس. كما تحدث السيوح ايضا عن المنتدبين الجدد وبرنامج عمل الاطار الفني في الايام القادمة.

اكد السويح في بداية حديثه ان التربص الاخير بمدينة طبرقة وقع التركيز فيه على الجانبين التكتيكي والبدني للاعبين من خلال الرفع في نسق التمارين وهو ما تجلى في المباريات الودية التي خاضها الفريق على ثلاثة اشواط لكل مباراة. وبين عمار انه راض على الاقل عن المستوى الذي بلغه الفريق لكن ليس بصفة كبرى مبينا ان المباراة المهمة التي تنتظره في سباق الكأس امام النجم وضيق الوقت، سيجعلاه يرفع اكثر في النسق في الفترة القادمة من اجل بلوغ الهدف المنشود وهو الجاهزية التامة للفريق رغم انه اعتبر ان ذلك صعب المنال.

اكد مدرب فريق باب سويقة عمار السويح ان اللقاء التطبيقي الذي خاضه الفريق مساء امس في ملعب زويتن كان الهدف منه منح اللاعبين مزيدا من الوقت للانسجام اكثر والتعود على نسق المباريات، كما بين السويح ان اللقاء الودي الذي سيجمعه بالفريق الجزائري وفاق سطيف مساء الثلاثاء القادم سيكون مهما للغاية لانه سيمكنه من وضع اللمسات الاخيرة على تشكيلته التي سيخوض بها قمة سوسة وستعطيه فكرة اكبر حول مدى جاهزية كل لاعب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا