برعاية

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | غوميز: طموحاتنا كبيرة.. وماتوساس: نهجي هجومي

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | غوميز: طموحاتنا كبيرة.. وماتوساس: نهجي هجومي

أوضح مدرب فريق الهلال ماتوساس أهمية لقاء فريقه أمام الأهلي الليلة في بطولة كأس السوبر بالعاصمة البريطانية لندن، مشيراً في المؤتمر الصحفي الذي عقد بقاعة المؤتمرات بنادي فولهام الإنجليزي الذي يستضيف المباراة إلى أن فريقه سيخوض اللقاء من أجل الفوز وتحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي، مشددا على أن فريقه جاهز ويملك لاعبين مميزين. وزاد: «في نهجي التدريبي أحب اللعب الهجومي، ونحن نملك لاعبين متميزين في خط الدفاع، منهم أسامة هوساوي، محمد جحفلي، عبدالله الحافظ وأحمد شراحيلي».

من جانبه، أكد مدرب الأهلي غوميز أن الشيء الوحيد الذي يعد به هو العمل والإخلاص. وزاد: «تدريب الأهلي تحدي قوي خصوصا بعد تحقيق بطولة الدوري لأن طموحات الجميع كبيرة، وأنا مؤمن بإمكانيات اللاعبين وقدرتهم على تحقيق الإنجازات»، مشدداً على أن الهلال فريق قوي ولا يمكن أن يتأثر ببعض الأخبار مثل غيابات أو غيرها كما يتردد. وأردف: «من غير المنطق إجراء تغييرات كبيرة في الفريق.. والعلاقة مع اللاعبين ممتازة، وأنا سعيد بالمجموعة».

وعلى صعيد متصل، كشف المشرف العام على مباراة كأس السوبر السعودي أحمد العقيل عن أنه تم بيع 12 ألف تذكرة للمباراة، موضحا أن دخل مباراة السوبر الماضي وصل إلى 12 مليون ريال، وهذا ما عزز فكرة إقامة السوبر للسنة الثانية على التوالي في لندن.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا