برعاية

لاعب الرماية لـ"الوطن سبورت" بعد رفع علم السعودية: "لا تذبحونى"

لاعب الرماية لـ"الوطن سبورت" بعد رفع علم السعودية: "لا تذبحونى"

«الأولمبية» ترفض معاقبة الرامى.. و«حطب» يتساءل: «كيف نعاقب لاعباً بتهمة رفع علم دولة شقيقة؟»

فى واقعة غريبة، قام حمادة طلعت، لاعب منتخب الرماية، برفع علم المملكة العربية السعودية بجانب علم مصر، خلال طابور العرض بافتتاح دورة الألعاب الأولمبية بريو دى جانيرو بالبرازيل، ليواجه تساؤلات من بعض مسئولى البعثة المصرية عن السبب الذى دفعه للقيام بهذا التصرف.

وقال حمادة طلعت، فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»: «وجدت علم السعودية ملقى على الأرض، فقمت برفعه خوفاً من السير عليه بالأقدام، وفجأة دخلت فى طابور العرض الخاص بالبعثة المصرية، ولم أتمكن من التصرف».

وأضاف لاعب منتخب الرماية: «عندما رفعت علم السعودية خلال طابور عرض البعثة المصرية لم أكن أعلم أننى سأهاجم بأبشع الألفاظ».

وتابع حمادة طلعت: «تصرفت بتلقائية شديدة عندما وجدت العلم السعودى وعليه لفظ الجلالة تحت أقدام المارة أثناء دخول استاد ماراكانا الذى استضاف حفل افتتاح الدورة الأولمبية، فلم أجد أمامى سوى حمله والدخول به لا أكثر ولا أقل».

وطالب لاعب منتخب الرماية المصريين بمساندته والكف عن مهاجمته خلال تلك الفترة التى يحتاج فيها الدعم قبل خوض منافسات الدورة الأولمبية، قائلاً: «لا تذبحونى فأنا لم أرتكب جريمة، أنا أخ لكم وابن من أبنائكم جميعاً، كل ما فعلته هو رفع علم السعودية الشقيقة، ولم أقصد بذلك التقليل من قيمة ومكانة مصر، وفى كل الأحوال أنا أعتذر لكل فرد سببت له غضباً بسبب هذه الواقعة مع أننى لم أتعمد ذلك».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا